الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

بالتعاون مع أوبن نت في الشرق الأوسط
ريد هات تطرح مركز (ريد هات) المعتمد للمساندة

 

 

أعلنت شركة ريد هات، المزودة العالمية الرائدة لحلول نظم التشغيل المفتوحة والمدرجة في سوق نيويورك للأوراق المالية تحت الرمز (NYSE: RHT)، عن طرح مركز ريد هات المعتمد للمساندة، وذلك بهدف توسعة خدمة المساندة لأسواق رئيسية ناشئة في منطقة الشرق الأوسط.

وتتوفر هذه الخدمة من خلال شركة أوبن نت بالتعاون مع ريد هات. وتعد أوبن نت الشرق الأوسط وإفريقيا ومقرها في دبي، الموزعة الرئيسية ومركز التدريب والتعليم المفوض لشركة ريد هات انك، كما أنها مزود رئيسي لنظام التشغيل (ريد هات انتربرايز لاينوكس) للمشاريع المختلفة في الشرق الأوسط.

وقال ديفيد الينسون مدير عام أوبن نت: هناك طلب متزايد على حلول ريد هات لأنظمة التشغيل المفتوحة في الشرق الأوسط. اننا سعداء بتوسعة اتفاقيتنا مع شركة ريد هات، مما يجعلنا المحطة الأولى لحصول جميع العملاء على مساندة ريد هات المعتمدة. اننا سنضيف خدمة مساندة اقليمية لتلبية هذه الاحتياجات، كما نفخر بقدرتنا على العمل مع ريد هات في توفير خدمة المساندة بسرعة باللغات المحلية. وتوفر ريد هات حلولاً مفتوحة عالية الجودة، وبإضافة خدمات المساندة باللغة المحلية فإن الحصول على منتجات ريد هات سيتميز بالسهولة والمرونة.

وستقدم أوبن نت مركز مساندة ريد هات المعتمد في الشرق الأوسط رسمياً في مطلع ديسمبر المقبل. وستتوفر المساندة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، الأردن، لبنان، سلطنة، الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، العراق، ليبيا، اليمن ومصر، وستقدم الخدمة بعدد من اللغات المحلية وتشمل العربية والإنجليزية والفرنسية.

وستتوفر المساندة عبر أرقام هواتف محلية في كل دولة، وسيتم تحويل المكالمات الواردة لريد هات عبر نظام تحويل المكالمات إلى فريق المساندة المعتمد في أوبن نت, حيث سيجري معالجة الطلب باللغات المحلية في الأوقات المحلية، ليتم رفعه إلى ريد هات لاتخاذ اللازم، وسيتاح للعملاء خيار شراء الخدمات في الموقع من مهندسي أوبن نت المعتمدين أو من مستشاري ريد هات.

بدوره قال ويرنر كنوبليش نائب الرئيس ومدير عام الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة ريد هات: إن تبني نظام التشغيل لاينوكس والبرمجيات المفتوحة يسرع في تطوير الأسواق مثل أسواق الشرق الأوسط، كما أن اللغات المحلية حيوية لخدمة المساندة. إننا سنضمن بفضل خبرائنا المتخصصين في مساندة نظام التشغيل لاينوكس, ومساندة اللغات المحلية استفادة العملاء من مركز مساندة ريد هات المعتمد، مما يسمح لهم بتحويل الحلول إلى حلول ريد هات و JBoss بطريقة أسرع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة