الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يدشن معرض جيتكس بدبي

 

 

* دبي - الاتصالات والعالم الرقمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة الدورة السابعة والعشرين من أسبوع جيتكس للتقنية الذي يُعد الحدث الأهم والأضخم في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط. وقد شهد المعرض في يومه الأول مشاركة واسعة ومتميزة من المديرين التنفيذيين وأصحاب القرار من مجموعة كبيرة من الشركات الإقليمية والدولية العملاقة.

يُشار هنا إلى أن أسبوع جيتكس للتقنية يقام في الفترة بين 8-12 سبتمبر على مساحة 64.000 متر مربع في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات. وقد استقطب أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام أهم الشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في صناعة تقنيات المعلومات والاتصالات التي تعرض مبتكراتها ومنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط التي تعد واحدة من أسرع مناطق العالم نمواً.

وقد قام معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير تطوير القطاع الحكومي رئيس اللجنة العليا للإشراف على قطاع الاتصالات في الإمارات، بتقديم آل زولر، المتحدث الأساسي في افتتاح نسخة هذا العام من المعرض.

وخطف آل زولر، الرئيس والمدير العالمي لقسم برمجيات تيفولي لدى شركة IBM، انتباه الحضور من كبار المديرين التنفيذيين والمدعوين خلال إلقائه للكلمة الافتتاحية تحت عنوان: (الابتكار) التي استحوذت على إعجاب الحضور وكانت إيذاناً بتدشين برنامج المؤتمر العالمي لهذا العام. وتناول زولر في كلمته كيفية استفادة العملاء من التقنية وتسخيرها لتميزهم وإبداعاتهم وتطوير منتجاتهم.

يذكر أنه بإمكان الزوار أيضاً المشاركة في الفعاليات التعريفية للتنفيذيين والمديرين والمناقشات الفردية وفعالية الحلول الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة التي ستقام على امتداد الأيام الأربعة القادمة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال هلال سعيد المري: تعد الانطلاقة الباهرة التي شهدها معرضنا لهذا العام بداية لأسبوع حافل بالفعاليات الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات، حيث توافدت آلاف الشركات من كل أنحاء العالم إلى دبي للالتقاء مع نخبة من العملاء المهمين والمؤثرين في عالم الأعمال.

ويشهد أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ثلاث فعاليات متخصصة هي: جيتكس لحلول الأعمال GITEX Business Solutions، وجلف كومس GULFCOMMS ومعرض إلكترونيات المستهلكين Consumer Electronics، وستقام فعالياته بالتعاون مع جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين، الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر 2007 في مركز معارض مطار دبي.

****

الجديد في جيتكس 2007

* مؤتمر أسبوع جيتكس للتقنية العالمي- برعاية إي بي إم IBM

يستضيف المؤتمر سلسلة من المؤتمرات الكبيرة، والنقاشات، واللقاءات التعريفية لتمكين العاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من التعارف وتبادل الآراء. ومن الجدير بالذكر أن حضور جميع جلسات المؤتمر مجاني، حيث يستطيع الراغبون بحضور هذه الجلسات دخول القاعات التي تقام فيها طالما توافرت أماكن لهم في القاعة.

عرض (Gadget Glam) برعاية إتش بي HP

* بالتعاون مع مجلة T3 وبرعاية شركة HP سيعرض أسبوع جيتكس للتقنية مجموعة من التقنيات المبتكرة خلال عرضين مخصصين للمنتجات والأجهزة. وسيتيح عرضي الأزياء من كل من GIZMO و Tech Walk الفرصة أمام العارضين لعرض أحدث موديلات وصيحات المنتجات والأجهزة.

(Priority Club)

* في أسبوع جيتكس للتقنية برعاية صن مايكروسيستمز Sun Microsystems

تعتبر فعالية(Priority Club) إضافة فريدة من نوعها لمعرض هذا العام التي ستوفر مكاناً لكبار التنفيذيين القادمين لحضور المعرض لدخول القاعات المخصصة لكبار الشخصيات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة