الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th October,2005 العدد : 136

الأحد 13 ,رمضان 1426

اصنع عالمك الخاص وأشبعه حرباً أو سلاماً في لعبة بلاك أند وايت 2

منذ اختراع ألعاب الكمبيوتر والتطورات التي تدخل عليها يومياً تمكن عشاقها من لعب أدوار كثيرة فهم يقضون على الشرور ويدمرون ممالك وينقذون العالم ويقتلون الاشرار.
واليوم تقدم لعبة بلاك أند وايت 2 التي ستطرح في الاسواق هذا الشهر لعشاق ألعاب الكمبيوتر مميزات خارقة تجعلهم يخلقون عوالمهم الخاصة. وبإطلاق الجزء الأول من اللعبة الذي طرح في بداية الألفية انطلق جيل جديد من ألعاب الكمبيوتر.
وبدلاً من التحكم في الجنود وخوض الحروب في أنحاء العالم فإن اللاعب يحصل على كائن خيالي قوي يدربها حتى يمكنها توجيه مصير أمة بأكملها. ويهدف الجزء الثاني من اللعبة إلى تطوير اللعبة الاصلية وجعلها أكثر إثارة ومتعة.
وتمنح اللعبة الجديدة اللاعب خياراً أخلاقياً مهماً فهي تخيره في أن يكون شريراً أو خيراً ينقذ العالم أو يدمره بالإضافة للعديد من المميزات مثل الاسلحة المختلفة المتطورة.
وكتب مصممو اللعبة على موقعها على الانترنت الرسالة التالية للاعبين المقبلين على اقتناء اللعبة الجديدة (وأنت مقبل على عالم مليء بالحروب هل ستجعل القبائل تعيش معاً في سلام وتشجع القرى على الرقي والتطور أم ستحثهم على النزاع والتقاتل وتقود جيوشاً عملاقة تسعى للهيمنة والغزو؟).
ولم ينس مصممو اللعبة وضع عناصر تمثل تدخل الطبيعة بشكل إعجازي لصالح أحد الأطراف المتحاربة مثل الزلازل والبراكين التي تحدث دماراً شاملاً وذلك لتعميق دور اللاعب كخالق لعالم اللعبة والمتحكم الاوحد فيه.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved