الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th November,2003 العدد : 47

الأحد 21 ,رمضان 1424

دليل المواقع

طريق الإيمان
www.emanway.com/
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف :من المواقع الإسلامية الغنية بالكثير من الخدمات منها: قسم القرآن الكريم وبه يمكن الاستماع إلى تلاوة القرآن الكريم عن طريق عرض شامل للقراء حسب الترتيب الأبجدي .
الوصف: يتوفر بالموقع الكثير من الخدمات الأخرى، وفي مناسبة رمضان المبارك خصص الموقع العديد من الصفحات التي تحتوي على برنامج خاص باستقبال شهر رمضان.
***

الشبكة الإسلامية
www.islamweb.net
اللغة: عربي
الوصف: تخصص الشبكة خدمات عديدة منها القرآن الكريم حيث يمكن الاستماع إلى عدد من التلاوات بأصوات الكثير من المقرئين المعروفين في العالم الإسلامي. وفي قسم الحديث الشريف تقدم تصورا شاملا عن الحديث النبوي الشريف حيث تجدون موسوعة الحديث وأمثال السنة النبوية .
***

إسلام اون لاين
www.islamonline.net/Arabic/index.shtml
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف: يسعى هذا الموقع لتقديم الإسلام في صورته المعاصرة المعايشة لتطورات الحياة وتفاعلاتها في مختلف المجالات حيث تجدون الكثير من الخدمات في مجال الدعوة والقرآن والتفسير والحديث الشريف والسيرة النبوية والفقه.
***

المجرة
www.almajara.com
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف: موقع إسلامي يقدم الكثير من الخدمات حيث المكتبة الإسلامية وتحتوي على الأقسام التالية: العقيدة الإسلامية، والقرآن وعلومه، والمصحف بالفلاش، والمصحف الشريف، والحديث وعلومه، والفقه وأصوله، والسيرة.
***

طريق الإسلام
www.islamway.com/index.html
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف: موقع مشروع إسلامي يسعى للمساهمة في الإعلام الإسلامي حيث تجدون العديد من الأقسام التي تخدم الدعوة إلى الله مثل قسم القرآن الكريم ويضم مجموعة متنوعة من التلاوات القرآنية لمجموعة من الشيوخ.
***

صوت القرآن الكريم
www.quranvoice.com
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف :يضم هذا الموقع بين ثنايا صفحاته الكثير من الموضوعات القرآنية حيث يمكن الاستماع إليه بصوت كوكبة من المشايخ ومعرفة الكثير حول تفسيره وقراءاته وعلومه.
ويضم الموقع قسما خاصا بالتجويد واللغة العربية والمخطوطات كما يضم قسما خاصا بالأطفال.
***

القرآن الكريم من الأزهر
www.elazhar.com/index.htm
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف: موقع إسلامي تابع للأزهر يحتوي على الكثير من الخدمات في مجال القرآن الكريم والحديث النبوي وقسم خاص بالفتاوى وموسوعة الفتاوى وتشتمل على الفتاوى الإسلامية من دار الإفتاء المصرية والفتاوى والأحكام لفضيلة الشيخ عطية صقر رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف.
***

مركز نون للدراسات القرآنية
www.islamnoon.com
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف: موقع إسلامي باللغتين العربية والإنجليزية يقدم الدراسات حول الإعجاز العددي في القرآن الكريم كما يضم الموقع مجموعة المحاضرات الصوتية. ويهدف هذا الموقع إلى متابعة الدراسات الإعجازية وتطويرها.
***

موقع الإسلام
www.alislam.com/arb
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف: موقع إسلامي يقدم خدماته بعدة لغات وفي مقدمتها اللغة العربية، يضم مجموعة كبيرة من الخدمات في مجال القرآن الكريم حيث تلاوة للقرآن بصوت كل من الشيخين الحصري والحذيفي وأقسام أخرى عديدة.
***

القرآن الكريم
www.quransite.com
اللغة: عربي/انجليزي
الوصف :موقع إسلامي باللغة العربية يحتوي خدمات قرآنية كثيرة مثل آداب القرآن الكريم ويحتوي على بعض آداب تلاوة القرآن وآداب حامل القرآن وآداب معلم القرآن ومتعلمه وآداب الناس مع القرآن.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved