الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th November,2003 العدد : 47

الأحد 21 ,رمضان 1424

مانهونت أول محاكاة حقيقية للإجرام

يبدو أن روكستار لم تتعلم حتى الآن ورغم وجود اكثر من 100 دعوى قضائية ضد الشركة العملاقة بسبب حوادث ومخاطرة سببتها ألعاب غراند ثيفت اوتو للاعبين، والشقيقان سام ودوني هوسير انتهيا من تصميم رائعتهما الجديدة «مانهونت» وهي أول لعبة تحاكي الإجرام بشكل حقيقي في مدينة كاملة، وتتوقع روكستار أن تكون اللعبة ذات شعبية كبرى بل أنها بدأت تتحدث حول إصدار جزء ثانٍ من اللعبة قبل صدورها بشهرين!!.
مانهونت Manhunt صنعت على محرك غراند ثيفت اوتو، واللعبة تعطيك الفرصة للقياد بدور مجرم يعيش في مدينة «مانهونت» المحاصرة والمليئة بالعصابات. وسيكون عليك أن تعيش كالمجرم فعلاً في المدينة وتشترك مع إحدى العصابات للقيام بأعمال إرهابية ضخمة ضد قوات مكافحة الإرهاب. وبإمكان اللاعب أن يعيش بشكل واقعي في المدينة الضخمة والبالغ حجمها اكثر من 40 كيلومتراً مربعاً ثلاثي الأبعاد افتراضي، وقد وضع كل من سام ودوني هوسير كافة عناصر الواقعية في غراند ثيفت اوتو كالمشاة والمتسكعين في أرجاء المدينة لتشكيل التفاعل الاجتماعي، ورغم أن اللاعب لن يتمكن من القيادة لكنه سيحصل على عدد وسائل للانتقال في المدينة منها الطرق المختصرة والانفاق.
أحد ابرز العناصر الجديدة في اللعبة هي رؤيتك للأحداث عبر كاميرات المراقبة المنتشرة في أرجاء المدينة المحاصرة، ومع عدد كبير من الأعداء المجرمين الآخرين والاشتباكات المتتالية مع عناصر فرق قوات مكافحة الإرهاب وخيارات هائلة من الأسلحة، يبدو أن اللعبة ستجعل من غراند ثيفت اوتو مجرد نزهة للعجائز.
http://www.worthplaying.com/ press/115/manuhunt_still_4.jpg

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved