الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th November,2003 العدد : 47

الأحد 21 ,رمضان 1424

«الأوامر والغزو: الجنيرالات: ساعة الصفر»

التقدير 90 %
متوفرة حاليا لأجهزة الكمبيوتر الشخصي (Win982000 XP )
بعد النجاح الكبير للعبة الحرب الاستراتيجية «كوماند اند كونكر جينيرالز» تقدم اليكترونك ارتس لعشاق أفضل لعبة حرب استراتيجية حتى الآن اللعبة ذاتها مليئة بالمهمات الإضافية وخيارات التحدي. ساعة الصفر هي عمليا حزمة إضافية ولكنها تصدر بشكل كامل مع اللعبة تماشيا مع الجيل الجديد الذي بدأ يفرض نفسه في سوق ألعاب الفيديو منذ عام ونيف، وساعة الصفر قد حانت.
اللعبة هي عبارة عن صراع بين ثلاث قوى، الجيش الأمريكي، الجيش الصيني ومجموعة من المجرمين والإرهابيين الخارجين عن القانون سواء من كولومبيا وأفريقيا وحتى العرب في أفغانستان ويمكن اختيار أحد الجيوش للدخول في حرب ضد الجيشين الآخرين ينتهي دائماً بدمار شامل على أسلوب أفلام جيمس كاميرون.
تتميز ساعة الصفر بوجود خيارات اللعب الاستراتيجي الثلاثية الأبعاد الرائعة وهي تقدم أسلوب القوائم والتحكم بالجيش عن طريق الفأرة، وهناك المؤونة والأسلحة وأنواع الجنود وفرق الاستطلاع وغيرها وهذا الأمر يعرفه كل خبير بسلسلة ألعاب كوماند اند كونكر.
وتتميز أيضا بوجود الكاميرا الثلاثية الأبعاد واستخدام القنابل الذرية الصغيرة الحجم والمفعول. ولكن الجديد في ساعة الصفر هو حصولك على خيار التحدي Challenge mode وهو سيعطيك ساعات إضافية طويلة من اللعب، كون اللعبة ثلاثية الأبعاد فهذا يفرض عليك الاهتمام بمتطلبات التشغيل قبل حصولك عليها وان لم تكن خبيراً في هذا الأمر فيلزمك فقط كمبيوتر شخصي مزود بمعالج بونتيوم 3 أو 4 بسرعة تتعدى الجيغاهيرتز مع بطاقة دعم للرسوم الثلاثية الأبعاد من جيل 128 بت لا يشترط بكونها خارقة مثل الجي فورس «حيث تعطيك خيارات التشغيل فرصة التحكم بذلك» وقرص صلب ضخم مع مساحة واحد ونصف جيغابايت لتثبيت اللعبة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved