الأحد 7 ,ذو الحجة 1428

Sunday  16/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 236

Telecom & Digital World Magazine Issue 236

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(سكيور كمبيوتنغ) تطلق نظام (تراستد سورس)

 

 

أعلنت (سكيور كمبيوتنغ) (Secure Computing)، الشركة المتخصصة في مجال تأمين الاتصالات عن إطلاق نسخة جديدة ومطورة من نظام حماية البوابات الإلكترونية (تراستد سورس دوت أورغ) (TrustedSource.org). ويعد هذا النظام نقلة نوعية في مجال حماية المعلومات، حيث يعمل على تقييم محتويات المواقع الإلكترونية وشبكة الاتصالات بشكلٍ سريع بناء على الأسلوب المعتمد في الأداء. ويتيح هذا النظام المتكامل مراقبة الرسائل الإلكترونية العالمية ومحتويات الاتصالات والملحقات والصور والمواقع الإلكترونية والمجالات وبروتوكولات الإنترنت، حيث يعمل في مجال تكامل شبكة مرور البيانات وبرامج اختراق قاعدة البيانات في المواقع الإلكترونية.

قالت الدكتورة فيليس شنيك، نائب رئيس برنامج تكامل الأبحاث في شركة (سكيور كمبيوتنغ): (توفر حلول (تراستد سورس) نظام حماية متكامل لشبكة الإنترنت يكشف أنماط الأداء المريب من المصدر، ويعطي تعليمات للأنظمة الأمنية لاتخاذ التدابير أو الإجراءات التصحيحية. ويعمل النظام على تقييم المعلومات عبر مراقبة الأداء إضافة إلى عوامل أخرى محددة مثل حجم حركة مرور البيانات والأنماط والاتجاهات، مما يوفر قدرة على استقصاء التهديدات كل دقيقة.

وأضافت شنيك: (تعمل القدرة المتطورة للنظام على ربط وتحليل الأحجام الكبيرة من البيانات بشكلٍ سريع، الأمر الذي يوفر فوائد كبيرة لعملائنا. وتعد هذه الحلول رائدةً في مجال تحديد ومكافحة الأداء الضار، حيث تسهم في حماية المواقع الإلكترونية من التهديدات بطريقة مميزة وفعالة).

وتتضمن مزايا النظام الجديد التصنيف المتكامل للمواقع الإلكترونية والمعلومات الضارة والرسائل عبر البوابة الإلكترونية الواحدة المصممة خصيصاً لحماية المعلومات، حيث يوفر إمكانية التحليل والاطلاع الفوري على التهديدات التي تحددها فرق أبحاث ومكافحة البرامج الضارة في شركة (سكيور كمبيوتنغ). ويعد النظام أداةً لتحديد العلاقات بين المجالات وجماعات الجريمة المنظمة، مما يوفر حماية إضافية لمعلومات المنظمين الذين يسعون إلى تحديد جرائم القرصنة الإلكترونية العالمية إضافة إلى فرز سريع لحجم البريد الإلكتروني مما يمنح معلومات فورية وحديثة عن اتجاهات القرصنة حول العالم. ويوفر نظام البطاقات المتكامل (سمارت فيلتر) (SmartFilter) للمستخدمين مراجعة تصنيفات المواقع الإلكترونية إضافة إلى مجموعة الخيارات الأخرى.

وقال سامي ملا، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة (سكيور كمبيوتنغ): (لقد تم إطلاق نظام (تراستد سورس) الرائد بهدف توفير العديد من تقنيات شركتنا عبر بوابة إلكترونية واحدة، مما يجعله سهل الاستخدام لعملائنا في كافة مناطق العالم بما في ذلك الشرق الأوسط. ويستخدم هذا النظام في الحماية من التهديدات التي تواجه شبكة الإنترنت قبل أن تتضرر. وقد أحدث إطلاق هذا النظام لأول مرة ثورة في مجال حماية البنية التحتية والأنظمة والبيانات للمؤسسات، حيث يوفر اليوم تطبيقات متكاملة وسهلة الاستخدام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة