الأحد 7 ,ذو الحجة 1428

Sunday  16/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 236

Telecom & Digital World Magazine Issue 236

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(قنوات) تطلق شعارها الجديد

 

 

أطلقت شركة قنوات للنظم شعارها الجديد مدشنة خطتها الدولية الطموحة، وذلك في مؤتمر صحفي عقدته حديثاً في فندق ماريوت الرياض، معلنة من خلاله عزمها البدء في تنفيذ خطتها التوسعية الطموحة لزيادة مبيعاتها محلياً، والدخول إلى أسواق إقليمية وعالمية جديدة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط التطور والنمو التي تنفذها الشركة، وتعمل على بلورتها في شعار جديد يستوعب خطتها الدولية الطموحة الرامية إلى تعزيز توسعها ونموها المطرد.

وتعتبر شركة قنوات الأسرع نمواً بين شركات التوزيع المتخصصة في قطاع الاتصالات بمبيعات تزيد على مليار ريال سنوياً في السوق السعودية، وتمثل الرقم واحد في مجال التوزيع لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) في السعودية.

وبدأت الشركة عمليات التوسع في أسواق مجاورة من منطلق خططها الطموحة الهادفة إلى تنمية عملياتها وتعزيز نموها وتطورها، حيث ستبدأ في بداية عام 2008م عملياتها في اليمن متزامنة مع خطة دخول قوي ومدروس للسوق الإفريقية، مع شقيقتها شركة هيتس إفريقيا التي حصلت على تراخيص تشغيل شبكات الجوال في دولتين إفريقيتين، وعلى وشك الحصول على رخصة الجوال في ثلاث دول إفريقية أخرى.

وتستهدف الشركة التي تدير 65 فرعاً للتوزيع وشبكة ضخمة من الموزعين، من خلال هذه الخطة، إلى زيادة أرقام مبيعاتها من شرائح الجوال والبطاقات مسبقة الدفع والخطوط المفوترة في السوق المحلية والإقليمية لتقديم حلول مبتكرة لخدمة العملاء لرفع مستوى جودة الخدمة.

وتدير الشركة أكثر من 700 موزع لإدارة عملياتها داخل السوق السعودية، وتسعى في عام 2008م، لافتتاح 40 فرعاً جديداً وزيادة عدد موزعيها الـ900 لتتمكن من خدمة 18 مليون شخص داخل المملكة في أكثر من 44 مدينة وقرية و1200 محل لمبيعات التجزئة.

وجدير بالذكر أن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بتنمية الموارد البشرية الوطنية؛ حيث تبلغ نسبة السعودة فيها ما يزيد على 80% وتسعى من خلال برامج التدريب المكثفة إلى رفع مستوى الأداء لموظفيها وانتقاء المتميزين منهم لقيادة العمل في عملياتها الخارجية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة