الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th April,2005 العدد : 111

الأحد 8 ,ربيع الاول 1426

يمكنها الاتصال بالإنترنت..
إبسون تطرح أجهزة للعرض الضوئي مزودة بتقنية LCD
طرحت (إبسون) مؤخراً مجموعة أجهزة العرض الضوئي المتطورة (EMP7900NL)، والتي تعتمد تقنية شاشة الكريستال السائل (LCD) في أسواق منطقة الشرق الأوسط.
وتتناسب هذه المنتجات الجديدة التي تتميز بصورتها عالية الجودة وسهولة استخدامها مع مختلف بيئات التشغيل في مؤسسات الأعمال.
وفي حين يبلغ معدل إضاءتها 4000 أنسي لومينز، فإن هذه الحلول تتيح إمكانية الحصول على درجة تركيز XGA 1024 X 768 ومعدل تباين 1:700،
وتشتمل هذه الأجهزة على وظيفة Easy MP والتي تسمح بإدارة العديد من إعداداتها عبر الأنظمة الشبكية ومن بينها التحكم في مفاتيح التحويل أو إيقاف تشغيل جميع حلول العرض الضوئي عند انتهاء الدوام في مؤسسات الأعمال.
وعلاوة على ذلك، تدعم هذه المنتجات تقنيات بروتوكول الإنترنت IP وهو ما يساهم في تسهيل ربطها بالأنظمة والشبكات المعلوماتية.
ويمكن أيضاً أن تقوم حلول بإرسال بريد إلكتروني إلى مدير الشبكة في حالة وجود أعطال فنية، الأمر الذي يعزز من عملية تخطيط برامج صيانة هذه الحلول. هذا ومن المعروف أن تقنيات التوصيل بالشبكات باتت عنصراً رئيسياً في قاعات المؤتمرات الحديثة، وذلك في ضوء التحول التكنولوجي السريع الذي تشهده دول الشرق الأوسط.
إضافة إلى ذلك تعتبر أجهزة إي.إم.بي 7900 إن.إل حلاً مثالياً للاستخدام في الفصول الدراسية وقاعات المؤتمرات وحجرات التدريب، كونها تلبي الاحتياجات النوعية للمتخصصين الذين يتطلعون للحصول على أنظمة عرض ضوئي مكتبية تجمع بين مستويات أدائها المتقدمة وحجمها المدمج وتوفيرها لمعدل إضاءة مرتفع إلى جانب سهولة استخدامها وتضمنها لوظائف الربط بالشبكات وخصائص أمنية فعالة.
ويصل العمل التشغيلي لمصدر الإضاءة المعتمد في حلول إي.إم.بي7900 إن. إل إلى حوالي 3000 ساعة في نمط التشغيل إيكو مود (eco mode) لتتيح بالتالي وفورات كبيرة في النفقات التشغيلية.
كما تتصف هذه المنتجات بصوت هادئ، حيث لا يتجاوز معدل الضوضاء الصادر عنها 33 ديسيبل.
كما حرصت إبسون على تعزيز مرونة أجهـزة إي.إم. بي7900 إن.إل من خلال إتاحة إمكانية شراء العدسات بشكل منفصل بما يتناسب مع الاحتياجات النوعية المختلفة للمستخدمين.
وتتوفر ثلاثة خيارات من العدسات هي: عدسات الإسقاط من مسافة قصيرة ومتوسطة وبعيدة.
ومن جهة أخرى يستطيع المستخدم إعداد أجهزة إي.إم.بي7900 إن.إل بسهولة كبيرة في العديد من بيئات التشغيل.
وتقدم حلول العرض الضوئي الجديدة صورة واضحة مربعة الحجم بمرونة وسرعة عبر وظيفة كويك كورنر QuickCorner التي تشتمل على أدوات فعالة لضبط الوضع الرأسي والأفقي لهذه الأجهزة.
وتساهم وظيفة إبسون وول شوت EPSON Wall Shot في الارتقاء بجودة الصورة في حالة عدم توفر شاشة إسقاط بيضاء.
وتعمل هذه الوظيفة على رصد مدى جودة الصورة المعروضة على الحائط وضبط إعداداتها لتوفير صور أكثر وضوحاً ترتقي إلى مستوى الجودة التي يتوقع المستخدم الحصول عليها عند تقديم العرض على شاشة إسقاط بيضاء. وعلاوة على ذلك، يستطيع المستخدم الاستفادة من منتجات إي.إم. بي7900 إن.إل كجهاز محمول للعرض الضوئي، حيث إنها تتضمن العديد من الوظائف الأمنية التي من بينها إدخال كود سري لحماية الجهاز من السرقة ومحاولات الاستعمال أو الوصول غير المرخص للمعلومات.
وتأتي حلول إي.إم. بي7900 إن.إل مع جهاز للتحكم عن بعد يشتمل على أزرار مضيئة وعصا للتحكم تساهم في تسهيل عملية استخدامه في القاعات المظلمة.
كما يتيح التصميم المبتكر لهذا الجهاز المجال لإدارة مختلف وظائف نظام العرض الضوئي بمرونة كبيرة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved