الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th April,2005 العدد : 111

الأحد 8 ,ربيع الاول 1426

سبايس وارب 5000 (SPACE WARP5000) من بانداي محطة فضاء بغرفتك في المستقبل

شركة بانداي اليابانية المعروفة بالعاب الفيديو والديجيمون (ابطال الديجيتال) أنتجت مؤخراً محطة فضائية مصغرة مستوحاة من برنامج تلفزيوني ياباني عرض عام 1983م، هذه المحطة الفضائية البلاستيكية مخصصة لهواة تركيب الدمى المجزأة كاليجوالا.. انها تقدم للهواة الأكبر سناً مع نكهة يابانية خالصة.
هذه المجموعة المشكله للمحطة الفضائية (سبايس وارب 5000) تباع بسعر 25 دولارا فقط لا غير، تتألف من نحو20 قطعة مع القطع الاساسية المشكلة لقاعدة المحطة، البرج الرئيسي والاعمدة ويتم ربطها مع سلك مطاطي بطول 16 مترا بالشكل الذي يختاره مصمم المحطة حيث يمكن صنع عدد لا نهائي من الاشكال باسلوب قطار التعرج الافعواني السريع مع قطع تثبيت خاصة للسلك تمكن المستخدم من تشكيل السكل بالطريقة التي يريدها على شكل حلقات أو أقواس، ثم بعد الانتهاء من تجميعها بالشكل المطلوب توضع كرة فضية لامعة في البرج الرئيسي لتتدحرج بسرعة فائقة في المسار المطاطي للمحطة.
تختلف ألعاب قطع التركيب اليابانية عن تلك الامريكية (ليغو) المخصصة للصغار؛ فهي معقدة وتتألف من عدد كبير من القطع ويشكل تركيبها عملية صعبة حتى للمحترفين.. ومحطة الفضاء 5000 من بانداي واحدة من أصعب قطع التركيب المجزأة، لكنها ايضاً مسلية للغاية وذات نتائج لا نهائية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved