الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th April,2005 العدد : 111

الأحد 8 ,ربيع الاول 1426

قريباً.. الموت من أجل الحق 2
Dead To Rights II

بعد طول انتظار تصل (ديد تورايتس) الثانية الى البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس في الاول من ابريل 2005، في جزئها الاول. حاولت (نامكو) مجاراة ماكس بين بالدمج بين افلام الحركة من هونغ كونغ والماتريكس الا انها لم تنجح، الجزء الثاني يبتعد عن ذلك ويتحول كلياً الى لعبة مستوحاة من افلام الياكوزا اليابانية تحمل بعض لمسات ميتل جير فهل ستنجح؟.
في هذا الجزء القادم بقوة يعود (جاك سلايت) مع كلبه شادو لمتابعة احداث قصة الجزء الاول غير المنتهية ولمواجهة العصابات في مدينة غرانت، حيث تم اختطاف أحد كبار القضاة الاتحاديين في المدينة بغية اجبار أحدهم على تحرير أحد المجرمين الخطرين، الا ان نامكو تعد بقصة متشعبة أكثر من هذا.
ديد تورايتس 2 هي لعبة حركة في المقام الاول تتميز بعناصر الجاسوسية والالغاز، تم التركيز كلياً على نظام التباطؤ الزمني عند القفز وهو ذات النظام المستخدم في الجزء الاول لكن مع تحسين مضاعف لمستوى عمله، حيث يمكن الآن واثناء القفز تنفيذ عدد كبير من التحركات بل واطلاق النار مع الركل أو حتى تفادي الطلقات في قفزة واحدة.. واشتمل التحسين نظام التصوير الذي تحول الى البُعد السينمائي كلياً.
النظام القتالي ايضاً حصل على الكثير من التعديلات، فهناك نظام الضربات السريعة القاضية (باسلوب جيت لي) والمزيد من تطبيقات الكونغ فو القتالية التي تستخدم للقبض على الاعداء وتحويلهم الى ادرع بشرية أو الاطاحة بهم على زملائهم، وإن لم يكن يعجبك كل ذلك فهنالك نحو20 سلاحا تبدأ من الماغنوم وتصل الى قاذف الصواريخ الموجهة (آر بي جي) اضافة الى المولوتوف وقنابل الدخان، الا ان كل ذلك قد لا يعني ان هذه اللعبة ستكون قاهرة ماكس بين 2.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved