الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th April,2005 العدد : 111

الأحد 8 ,ربيع الاول 1426

نظرة أولى :العظماء والابطال

موعد الاصدار: الصيف القادم (ويندوز)
صممت بوساطة ستيغ هيدلود المصمم الفخور للعبة (ديابلو2) وتعتبر اول المشاريع الضخمة لشركة بيربتويال انترتينمنت، العظماء والابطال تضع اللاعبين في ادوار عدد من الابطال الرومان والاغريق القدماء في عالم افتراضي مستوحى من روما القديمة في العام 300 قبل الميلاد، هذه اللعبة الواعدة تعد باكثر من 1250 مهمة مختلفة وعدد قد يصل الى 50 شخصية مختلفة يمكن الاختيار منها.
تعتبر (العظماء والابطال) واحدة من العاب الار بي جيه الجماعية عبر الإنترنت MMORPG، ولكنها ايضا تتميز بكونها لعبة منفردة من الفئة الأولى حيث تتميز بقصة رائعة على غرار (جلاديتور) رغم انها لن تضاهي (شادواوف روم) بأية حال من الاحوال، لكن الفريق المطور لهذه اللعبة اهتم كثيراً بالجانب التاريخي، وهذا يظهر بشكل واضح في تفاصيل الملابس والازياء العسكرية اضافة الى الاسلحة.
تم صنع العالم الافتراضي لهذه اللعبة بضخامة هائلة، حيث ان مساحتها الافتراضية قد تتجاوز 100 ميل مربع افتراضي مقسمة على المدن، القرى، الغابات والجبال اضافة الى حلبات القتال والمزارع، ويعيش في هذا العالم الافتراضي الضخم عدة اصناف من المخلوقات كالوحوش الخرافية والغيلان اضافة الى الابطال الآخرين الذين سيدخلون عبر الإنترنت. وتعتمد اللعبة على نظام قتالي مبسط وواقعي بعيداً عن التعقيد وهو أمر يذكرنا بالرائعة (ديابلو). فريق التطوير من جهة أخرى سيواجه مشكلة كبيرة في الناحية الرسومية نظراً لقلة الخبرة وهذا أمر واضح من خلال اللقطات الاولى للعبة التي أظهرت نقصاً كبيراً في مستوى المؤثرات البصرية والرسوم، ونأمل ان تتحسن قبل ان يتم اصدارها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved