الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th April,2005 العدد : 111

الأحد 8 ,ربيع الاول 1426

حلول جديدة لتخفيض التكلفة الإجمالية لامتلاك أجهزة الكمبيوتر
أعلنت شركة كمبيوتر أسوشييتس، الشركة العالمية المتخصصة في البرمجيات الإدارية، عن طرح حلها المتطور Unicenter Desktop DNA r11 في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وهو الحل الخاص بالإدارة الموحدة لعمليات التحديث والدعم الفني لأجهزة الكمبيوتر الشخصي.
هذا وسوف يتيح الإصدار الجديد تقليص التكلفة الإجمالية لامتلاك أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير ويوفر أعلى مستويات الإنتاجية للمستخدم النهائي.
ويضمن الحل الجديد استمرارية العمل أثناء إجراء عمليات التحديث التي تتطلب عادة نقل المعلومات الخاصة بالمستخدم، بما فيها إعدادات التطبيقات وتلك الخاصة بالنظام والبيانات والملفات الشخصية، إذ يقوم بأتمتة إدارة ونقل وصيانة هذه المعلومات بشكل يبسط عمليات التحديث والاستبدال ويقلص النفقات المرتبطة بهذه العمليات.
ويضاف إلى ذلك أن القدرة على نسخ إعدادات سطح المكتب بسهولة تسهم في خفض تكاليف الدعم الفني والمحافظة على مستوى إنتاجية المستخدم وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار في أجهزة الكمبيوتر.
وقال بيارني راسموسين نائب رئيس الشركة لخدمات التقنية: في السابق كان المستخدمون يضطرون للتوقف عن الإنتاجية كلّما أرادوا إجراء عملية تحديث لأجهزة الكمبيوتر التي يعملون عليها.
وأما الآن فإن حل Unicenter Desktop DNA r11 المتطور يتيح لعملائنا إدارة وترحيل جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وتسريع عملية التحديث وخفض تكلفة هذه العملية والوقت الذي تستغرقه. كما يتميز برنامج Unicenter Desktop DNA r11، بكفاءة أعلى وقدرة أكبر على الاستحضار التدريجي لبيانات المستخدم وحل المشكلات عن بعد واسترداد البيانات الشخصية المفقودة، كما أنه يوفر خادماً شبكياً بديلاً من أباتشي( Apache) وخيارات إضافية لخوادم تخزين البيانات من (نتويرك أبلايينس)(Network Appliance).
ويعزز البرنامج الجديد أيضاً مظهر سطح المكتب، بما في ذلك درجة وضوح الشاشة وشكل الأيقونات.
من جانبه، قال باول رانستد، خبير تقنيات الأعمال في كمبيوتر أسوشييتس: تزود كمبيوتر أسوشييتس عملاءها من خلال Unicenter Desktop DNA r11 بحل قادر على مواكبة التطورات التقنية المستقبلية وتنظيم وأتمتة عمليات التحديث وترحيل البيانات.
ويوفر هذا الإصدار الجديد جميع الوظائف الضرورية التي تضمن للعملاء التوافق مع القوانين والبروتوكولات الدولية أثناء عمليات تحديث نظام التشغيل واستبدال أجهزة الكمبيوتر واسترداد إعدادات سطح المكتب، في الوقت الذي يقلصون فيه التكلفة الإجمالية لامتلاك أجهزة الكمبيوتر.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved