Telecom & Digital World Magazine Sunday17/06/2007 G Issue 212
إصدارات
الأحد 2 ,جمادى الثانية 1428   العدد  212
 
كتب مختارة
استخدام الحاسوب والإنترنت في ميادين التربية والتعليم

 

 

اسم المؤلف: جودت أحمد سعادة،

عادل فايز السرطاوي

يتناول الكتاب مجالات استخدام الحاسوب وشبكة الإنترنت في ميادين التعلم والتعليم لكل من المدارس والمعاهد والجامعات؛ حيث يشتمل على أربعة عشر فصلاً تدور جميعها حول موضوعات ذات أهمية بالغة وعلاقة وثيقة بجوانب استخدام الحاسوب والإنترنت في ميدان التربية والتعليم ومن بينها توضيحه الخدمات التكنولوجية المعاصرة التي يمكن استخدامها من جانب الطلبة والباحثين والمهتمين في الحصول على المعلومات وتبادلها عن طريق الحاسوب والإنترنت.

****

أسرار التصوير الرقمي

اسم المؤلف: سكوت كيلبي

يساعدك هذا الكتاب على التقاط صور ذات مظهر أفضل بكثير، وأكثر وضوحاً، وأغنى ألواناً، وذات مظهر احترافي أكثر كلّما صوّرت.. تغطّي كلّ صفحة مفهوماً واحداً سيحسّن تصويرك الفوتوغرافي.

كلّما قلبت الصفحة، ستتعلّم طريقة احترافية أخرى، أو استخدام أداة، أو حيلة لتحويل عملك من فئة اللقطات البدائية إلى فئة الأعمال الفنية.

إذا أصابك الضجر من أخذ اللقطات التي تبدو (لا بأس بها)، وإذا مللت من التحديق في مجلات التصوير الفوتوغرافي والقول في نفسك: (لماذا لا تبدو لقطاتي مثل هذه؟) فإن هذا الكتاب هو ضالتك المنشودة.

****

صيانة وتحديث الكهرباء المنزلية

اسم المؤلف: م.محمد شيخ معمو

يعرض هذا الكتاب بأسلوبه المبسط والواضح أهم المصطلحات المستخدمة في الكهرباء وطرق قياسها ومبدأ عمل مختلف أنواع التجهيزات الكهربائية المنزلية، وأعطالها المحتملة وكيفية إصلاحها.

كل ذلك من خلال الكثير من الرسومات التوضيحية التي تبين طريقة عمل هذه الأجهزة وتساعد في تقصي المشكلة وحلها بشكل آمن ويتضمن هذا الكتاب صيانة وتحديث الكهرباء المنزلية وهو غني بالرسومات التوضيحية حيث يمكنك تعلم كيفية التعرف على الأعطال الأكثر شيوعاً في البنية الكهربائية المنزلية لديك، وكذلك العديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة