Telecom & Digital World Magazine Sunday17/06/2007 G Issue 212
أخبارهم
الأحد 2 ,جمادى الثانية 1428   العدد  212
 
(إبسون) تطلق جهازاً متعدد الاستخدامات

 

 

أعلنت شركة (إبسون) العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها الجهاز الليزري متعدد الاستخدامات (أكيوليزر سي. إكس21 إن) (AcuLaser CX21N). الذي يشتمل على فاكس وعلبة تغذية أوتوماتيكية للورق لتلبية الاحتياجات المتخصصة للمكاتب.

كما أنه يعد مثالياً لمجموعات الأعمال من الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة التي تستلزم أعمالها خدمات الطباعة والنسخ والتصوير الضوئي والفاكس.

ويتميز (أكيوليزر سي. إكس21 إن) بسرعة تبلغ 25 ورقة في الدقيقة للطباعة بالأسود و5 أوراق بالدقيقة للطباعة الملونة. كما أنه يوفر نتائج عالية الجودة لأغراض الطباعة التجارية المخصصة بفضل احتوائه على أربع ميزات بنظام واحد ما يوفر مساحة المكتب.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا الجهاز لغات الطباعة الرئيسة لتوفير تكامل سلس مع البنية الموجودة لتكنولوجيا المعلومات. وتشتمل هذه اللغات على (بي. سي. أل6) (PCL6) و (بي. سي. أل5)(PCL5) و (أدوبي بوست سكريبت3)(Adobe PostScript 3 كلغات رئيسة.

وتضمن تقنية (أبليكيشن سبسيفيك انتغريتد سيركت) أداء أمثل لمحرك الجهاز، ما يوفر وقتاً أسرع لمعالجة عملية الطباعة وإخراج الصفحة الأولى بأقل من تسع ثوانٍ. ويعد (أكيوليزر سي. إكس21 إن) أداة مثالية لبيئات المكاتب المكتظة، حيث تبلغ طاقته القصوى 45 ألف صفحة شهرياً ويستوعب 680 ورقة، الأمر الذي يجعل من عملية الطباعة سهلة وقليلة التكلفة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة