Telecom & Digital World Magazine Sunday17/06/2007 G Issue 212
تكنولوجيا
الأحد 2 ,جمادى الثانية 1428   العدد  212
 

أقراص للصف الأول من المستخدمين

 

 

يستهدف قرص سانديسك الصلب الجديد بسعة (64) جيجابايت مستخدمي اللاب توب في الشركات والمؤسسات. كما يستهدف الصف الأول من المستخدمين مثل هواة الألعاب ونحوهم. توفر أقراص سانديسكSanDisk الصلبة الحديثة (1.8-inch UATA 5000) و(2.5-inch SATA 5000 SSD) المتوافرة من قبل بسعة (32) جيجابايت إمكانية تبديلها في معظم أجهزة النوت بوك المتوافرة بالأسواق المختلفة.

عرضت أقراص سانديسك الحديثة خلال فعاليات Computex 2007 حيث تم عرض العديد من منتجات التخزين المستخدمة في المجال الصناعي ومجال التطبيقات، وقد تضمنت معروضات سانديسك ذاكرة الفلاشSanDisk OEM بأنواع iNAND و mDOC H3.

من أبرز الخصائص والمواصفات التي توفرها أقراص SanDisk SSD الجديدة لمنتجي الحواسيب والمستهلكين المتانة والثقة، حيث يوفر القرص نحو (2) مليون ساعة MTBF وهو ما يعادل ست مرات زيادة على الأقراص الأخرى المستخدمة في الحواسيب المحمولة.

بعدم وجود أي أجزاء متحركة في الأقراص الحديثة تقلل SanDisk احتمال الفشل في حال سقوط الحاسوب أو تعرضه لدرجات حرارة مرتفعة. تتوافر الأقراص الحديثة SanDisk SSD الآن للمنتجين، ويتوقع أن يتم طرح نماذج منها خلال الربع الثالث من العام الجاري مع مباشرة الإنتاج الموسع في أواخر العام الجاري بحسب ما هو مخطط له.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة