Telecom & Digital World Magazine Sunday17/06/2007 G Issue 212
رزنامة الاسبوع
الأحد 2 ,جمادى الثانية 1428   العدد  212
 
موبايلي توضح طريقة الاتصال بالإنترنت عبر بطاقة المحمول

 

 

أوضح حمد الغبيني مدير عام العلاقات العامة والإعلام في شركة موبايلي، أنّ خدمة الاتصال بالإنترنت العالي السرعة عن طريق الهاتف المتحرك، التي طرحتها شركة موبايلي تتوافر من خلال ثلاث باقات إنترنت وبسرعات تصل إلى 1.8 ميجا بت في الثانية، والتي تعادل تقريباً ضعف السرعة التي توفرها خدمات الإنترنت عالية السرعة التقليدية (عبر خطوط الهاتف الثابت).

وحول طريقة تجهيز هذه الخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أوضح الغبيني أنّ على عملائنا (الذين يملكون بطاقة SIM موبايلي) الراغبين في الحصول على الخدمة، الاتصال بخدمة العملاء (1100) أو زيارة شركة أكسيوم الموزع المعتمد لشركة موبايلي، للحصول على بطاقة (كونكت) PCMCI التي تدعم تقنية HSDPA، وكذلك القرص المدمج CD الذي يحوي برنامج الاتصال بالإنترنت وإجراء الاتصال الهاتفي وإرسال الرسائل القصيرة SMS والوسائل MMS أثناء تصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر المحمول، من خلال برنامج يظهر على شاشة الكمبيوتر.

وأضاف الغبيني أنّ الشركة قامت بتسهيل إجراء الإعدادات الخاصة لهذه الخدمة لعملائها من خلال إرسال الرقم 2 إلى 1100 أو استخدام قائمة موبايلي (#1100*) من اليسار إلى اليمين.

وسيحصل المشتركون في الخدمة على سرعات الاتصال الفعلية باختلاف أنواع الأجهزة المستخدمة والمنطقة التي يتم الاتصال بالإنترنت منها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة