Telecom & Digital World Magazine Sunday17/06/2007 G Issue 212
رزنامة الاسبوع
الأحد 2 ,جمادى الثانية 1428   العدد  212
 
حماية فعّالة للشركات خلال جيتكس 2007

 

 

ستعرض شركة تريند مايكرو، وهي الشركة المتخصصة في مجال برمجيات وخدمات أمن المحتويات والشبكات، مجموعتها الواسعة من حلول الأمن والحماية، والتي تتضمن عروض مكافحة الفيروسات، ومكافحة البريد التطفلي، ومكافحة البرمجيات الخبيثة وبرمجيات التجسس، خلال معرض جيتكس هذا العام. وستكون تطبيقات أوفيس سكان OfficeScan 8.0 على رأس أولويات تريند مايكرو، إذ تزود هذه الحلول الشركات بطبقة قوية من الحماية ضد أنواع متعددة من الهجمات، ومنها البرمجيات الخبيثة، وبرمجيات التجسس، والفيروسات، وأدوات برمجة الجذر rootkits، المستندة إلى الملفات، وهجمات الشبكات، مثل هجمات الهكرة.

وستعرض الشركة إستراتيجيتها لحماية المؤسسات والتي تزود المستخدمين بمنهج شامل للتعامل مع الأثر الذي تسببه التهديدات المختلطة.

وفي هذا الصدد، قال جستين دوو، المدير التنفيذي لشركة تريند مايكرو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: (ينصب تركيزنا الأساسي خلال هذا الحدث على حلول تريند مايكرو الموجهة لسوق مكافحة الفيروسات وأمن المحتوى. وستطلق تريند مايكرو تطبيقات تركز على القطاع الأوسط لتزويد العملاء بخيارات أفضل للحلول الجاهزة سهلة التطبيق والتي لا تحتاج إلى تعريف. وقد شاركنا في معرض جيتكس لثماني سنوات، ولا شك في أن هذه الفعالية قد ساهمت في نجاحنا المتواصل في المنطقة).

وبالإضافة إلى عرض منتجاتها، ستعمل الشركة المتخصصة بتوفير الأمن والحماية على تعزيز علاقاتها مع الشركاء والموزعين معاً.

حيث ستتم هذه العملية من خلال سلسلة من تبادل الحوار المباشر مع العملاء حول منتجات الشركة والخدمات التي تقدمها. وستعرض الشركة جميع منتجاتها التي تشمل الحلول المخصصة للشركات الكبيرة، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وسوق المنازل والمكاتب الصغيرة.

وسيوجد مسؤولو الشركة ومديرو عمليات الشركة في المناطق المختلفة للحديث عن قضايا الأمن والحماية التي تهم العملاء. وأضاف دوو: (نحن حريصون في معرض جيتكس بتعزيز انفتاح الشركة على قاعدة عملائها وتعزيز العلاقات التي تربطنا بشركائنا الحاليين. ولقد شكل هذا المعرض منصة قوية وفرصة للقاء شركاء القنوات والعملاء).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة