الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th July,2005 العدد : 124

الأحد 11 ,جمادى الثانية 1426

مجموعة (آكيوليزر) من إبسون
إطلاق مجموعة جديدة من طابعات الليزر احادية اللون

طرحت (إبسون) مجموعة جديدة من طابعات الليزر القابلة للتحويل (آكيوليزر 2600 أن)(AcuLaser c2600N) و(آكيوليزر سي2600 أن) (EPSON AcuLaser C2600N) في منطقة الشرق الأوسط.
وتسمح هذه المنتجات للمستخدمين من قطاعات الأعمال بإمكانية تطويرها لاحقاً من نمط الطباعة الأبيض والأسود إلى الطباعة الملونة أو العكس عند الضرورة. وتتميز طابعات الليزر أحادية اللون الجديدة بقدرتها على الوفاء بمهام الطباعة اليومية في مختلف بيئات العمل. ويسمح محرك الطباعة المبتكر المعتمد في هذه الحلول بتحويلها إلى طابعة ألوان والحصول على نتائج عالية الجودة بمجرد إضافة خراطيش الحبر الملون.
كما يستطيع المستخدم مواصلة الطباعة بالأسود والأبيض عند نفاد الأحبار الملونة. وتلبي منتجات (آكيوليزر 2600 أن) وآكيوليزر سي2600 أن) الاحتياجات المستقبلية للمستخدمين بدون الحاجة لشراء طابعة ليزر ملونة لاحقاً.
وتشتمل مجموعة (إبسون آكيوليزر 2600) على حزمة من الخصائص والوظائف الفعالة التي تجعلها طابعة الليزر المفضلة لدى المستخدمين ذوي الاحتياجات المتزايدة. وتستطيع هذه المنتجات الطباعة بسرعة تصل إلى 30 صفحة في الدقيقة وطباعة الصفحة الأولى في غضون 9 ثوانٍ في نمط الطباعة الأبيض والأسود ، وهو معدل الأداء الأسرع من العديد من طابعات الليزر أحادية اللون. كما تتيح الطابعات الجديدة إمكانية بدء الطباعة الملونة بمجرد إضافة أحبار الألوان.
ويضمن محرك الطباعة رباعي الدورات الحصول على نتائج متقدمة الجودة بدون أي آثار للحبر الأسود ضمن المطبوعات الملونة أو العكس. كما طرحت (إبسون) أيضاً أجهزة (آكيوليزر سي. أكس 11 أن. أف)(AcuLaser CX 11NF) و(آكيوليزر سي. أكس 11 أن) (AcuLaser CX11N) وهي من أولى طابعات الليزر متعددة المهام في الأسواق. كما أنها تعتمد حزمة من الخصائص المبتكرة التي تجعلها حلاً مثالياً بالنسبة لقطاع المكاتب الصغيرة ومجموعات العمل.
وقال خليل الدلو ، مدير عام الشركة (إنها تتميز المنتجات الجديدة بالمرونة وسهولة الاستخدام اللازمة لإجراء العمليات المكتبية المختلفة والمحافظة على الاستثمارات الموجهة لشراء الأجهزة التكنولوجية الملحقة. وستساعد هذه الأجهزة المبتكرة والاقتصادية النفقات المستخدم على الاستفادة من أحدث تقنيات الطباعة ومعالجة الصور وضمان الحصول على مخرجات ذات جودة عالية).
وأضاف الدلو: (تضمن الأجهزة متعددة المهام الجديدة سرعة أداء مهام طباعة ونسخ المستندات والتي تعد عنصراً حيوياً لتعزيز فعالية العمليات المؤسساتية. وإضافة إلى الطباعة عالية الجودة والنسخ والمسح الضوئي الملون ، تشتمل (آكيوليزر سي. أكس 11 أن. أف) على وظائف الفاكس ، الأمر الذي يزود المستخدم بأعلى درجات المرونة من خلال جهاز متكامل صغير الحجم.
وبالنسبة للمستخدمين الذين يعملون في بيئات عمل تعتمد على أنظمة الشبكات ، توفر أجهزة (آكيوليزر سي. أكس 11 أن) واجهة التوصيل (إبسون نت 10/100 بيس تي. أكس إيثرنت) EPSON Net 10/100 Base Tx Ethernet) والتي تسمح بإجراء عمليات المسح الضوئي للمستندات وطباعتها من مختلف أجهزة الكمبيوتر في المكتب). وتتميز أجهزة (آكيوليزر سي. أكس 11 أن. أف) و(آكيوليزر سي. أكس 11 أن) بسهولة استخدامها وإدارتها.
وتضم هذه الأجهزة لوحة تحكم بشاشة كريستال سائل لمراقبة كافة عناصرها والتي من بينها معدل استهلاك الحبر ، ما يجعلها اختياراً مناسباً للشركات التي تعهد بإدارة قسم تقنية المعلومات الخاص بها إلى مصادر خارجية. وتتصف الطابعات متعددة المهام الجديدة بمرونة استخدامها في المساحات الصغيرة ، كونها تتيح إمكانية الوصول إلى مخرجات الطباعة من مختلف الاتجاهات. كما أنها تدعم وظائف النسخ المتعدد فضلاً عن تقديمها لسرعة تبلغ 25 صفحة في الدقيقة عند الطباعة أحادية اللون وخمس صفحات في الدقيقة في نمط الطباعة بالألوان.
وتوفر (إبسون) أيضاً برنامجاً مجانياً مع مجموعة الأجهزة متعددة المهام الجديدة ، وذلك لتزويد المستخدمين في شركات الأعمال بمستندات ملونة احترافية المظهر بسهولة أكبر وإدارة الملفات الممسوحة ضوئياً والصور.
وعلاوة على ذلك ، تأتي المنتجات الجديدة مع وظيفة المسح الضوئي لبطاقات العمل ووظائف للتعرف الضوئي على الحروف وأرشفة الملفات لتمثل استثماراً فعالاً بالنسبة للعملاء.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved