الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th July,2005 العدد : 124

الأحد 11 ,جمادى الثانية 1426

تريند مايكرو تطرح ثلاثة حلول لمكافحة برمجيات التجسس
المنتج الأهم منذ شراء إنتر ميوت يعزز قدرة الشركات والمستهلكين على اكتشاف وإزالة برمجيات التجسس
أعلنت اليوم شركة تريند مايكرو (رمزها في بورصة طوكيو 4704، وفي بورصة نازداك TMIC) الرائدة في البرمجيات والخدمات الخاصة بحامية الشبكات من الفيروسات وبأمن محتويات الإنترنت، عن توفر ثلاثة حلول جديدة لاكتشاف وإزالة برمجيات التجسس والبرمجيات الرمادية المراوغة، والمخصصة للمستخدمين في المنازل، والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والمؤسسات. وتمثل برمجيات مكافحة برامج التجسس من تريند مايكرو، أهم المنتجات التي طرحتها الشركة إثر تملكها لشركة إنتر ميوت InterMute، الرائدة في تطوير برامج مكافحة برمجيات التجسس، إذ توفر هذه البرمجيات حماية فورية ضد أكثر برمجيات التجسس خبثاً التي طورت مؤخراً.
وقد صُممت حلول مكافحة برمجيات التجسس، من تريند مايكرو، لاكتشاف وإزالة برمجيات التجسس والبرمجيات الرمادية، بشكل فوري ودقيق، وإدماج المزايا المعززة التي توفر قابلية تدرج عالية وسهولة كبيرة. كما تم تصميم البرمجيات لتعمل جنباً إلى جنب مع العديد من برامج مكافحة التجسس وبرامج أمنية مختلفة، ويمكن استخدام هذه الحلول لوحدها أو كجزء من إستراتيجية دفاع في نقاط متعددة من الشبكة.
وقالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لشركة تريند مايكرو: كما وعدناكم، قامت تريند مايكرو بالتنفيذ بشكل سريع منذ شرائنا لشركة إنتر ميوت، وسيستمر زخمنا في تزويد العملاء بحلول رفيعة المستوى لمكافحة برمجيات التجسس. وتوفر هذه الحلول الثلاثة تقنياتٍ فائقةً، وخبراتٍ عالميةً، ودعماً فورياً، يتوقعه عملاؤنا من شركتنا الرائدة في مجال الأمن. ومع تريند مايكرو، يمكن للعملاء الحصول على حماية ضد برامج مكافحة برمجيات التجسس تتمِّم باقي حلول مكافحة الفيروسات، وتوفر فرص استخدام حلول أمنية مدمجة في الوقت الحالي وفي المستقبل.
وتضمن منتجات مكافحة برمجيات التجسس من تريند مايكرو على CWShredder، الذي يعتبر الحل الأكثر فعالية في القضاء على برنامج التجسس CoolWebSearch وأشكاله المختلفة، الذي يقوم بسرقة المعلومات من متصفح الإنترنت. وتوفر المراكز العالمية للأبحاث والدعم من تريند مايكرو تحديثات فورية لهذه المنتجات، من أجل ضمان حماية العملاء من تهديدات برمجيات التجسس الحديثة.
وصرح جستن دوو، المدير التنفيذي لدى تريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: شهد الشرق الأوسط الشهر الماضي أعلى مستويات الإصابة بالفيروسات منذ عامين. وبات المخترقون أكثر تطوراً، وبوجود البرمجيات التخريبية والتجسسية التي تعمل جنباً إلى جنب، يعتبر هذا الوقت مثيراً للقلق بالنسبة للشركات التي تقدر المعلومات التي تمتلكها. وستبطل حلول تريند مايكرو الجديدة المكافحة لبرمجيات التجسس هذه النشاطات التدميرية، وستعيد ميزة الأفضلية للشركات في الشرق الأوسط.
حلول تريند مايكرو لمكافحة برمجيات التجسس
Anti0Spyware 3.0 من تريند مايكرو
صُمم هذا الحل الذي يتميز بسهولة الاستخدام للمستهلكين، وللاستخدام في بيئة المنازل والمكاتب الصغيرة الحجم SOHO. كما يتميز هذا الإصدار الجديد بسرعة أكبر في تحديث تحديدات الفيروسات، استخداماً أقل لذاكرة النظام، وTrickleScan TM لتقليص استهلاك وحدة المعالجة المركزية، لتشغيل البرنامج بشكل أكثر فعالية في الخلفية. ويراقب برنامج AntiSpyware من تريند مايكرو، بفعالية أكثر من 150 من نقاط الاتصال في النظام للبحث عن سلوك لأي برمجيات تجسسية.
ويتوفر منتج AntiSpyware حالياً على الشبكة، وسيتوفر قريباً في محلات التجزئة في يوليو 2005. وسيطرح هذا الإصدار مبدئياً في أمريكا الشمالية.
AntiSpyware for Smalland Medium Businesses 3.0من تريند مايكرو
باحتواء هذا المنتج على العديد من المزايا المؤتمتة كاكتشاف أجهزة الكمبيوتر غير المحمية، وتثبيت البرامج بصمت، والتحديث الفوري، يوفر هذا المنتج حماية عالية وسهولة في الاستخدام للمؤسسات التي تمتلك موارد تقنية محدودة. ويمكن للمديرين تنفيذ برامج مكافحة برمجيات التجسس وإدارتها مركزياً من بعد، عبر لوحة إلكترونية تستند إلى الويب، وتتيح شفافية وتحكماً في كل أقسام المؤسسة.
ويتيح هذا الحل المرن للشركات فرصة الحصول على حماية فعالة ضد برمجيات التجسس، بغض النظر عن استثماراتها في منتجات مكافحة الفيروسات الموجودة. واستناداً إلى التقنيات المثبتة مسبقاً في أكثر من 6 ملايين جهاز كمبيوتر أنتجتها كبرى شركات الإنتاج، فإن برامج مكافحة برمجيات التجسس من تريند مايكرو توفر موثوقية وتوافق مع البرمجيات الأخرى.
وسيتوفر برنامج AntiSpyware for Smalland Medium Businesses 3.0 من تريند مايكرو في أواخر شهر يونيو من العام 2005م
AntiSpyware Enterprise Edition 3.0
يحتوي هذا المنتج على العديد من المزايا المتوافرة في المنتجات السابقة، إلا أنه تم تصميمه بغية تلبية متطلبات المؤسسات الأكبر حجماً والأكثر تطوراً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved