الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th July,2005 العدد : 124

الأحد 11 ,جمادى الثانية 1426

حملة عالمية على قراصنة الإنترنت
أعلنت وزارة العدل الأمريكية أن السلطات المختصة في 11 دولة حول العالم بدأت حملة عنيفة على التجارة غير القانونية في الأفلام والبرامج والأفلام وبرامج الموسيقى والألعاب المنسوخة عبر الإنترنت مستهدفة شبكة (واريز سين) ذات اليد الطولى في هذا المجال. وأسفرت الحملة التي أطلق عليها (عملية إسقاط الموقع) عن القبض على أربعة من الضالعين في مجال نسخ هذه الأعمال في الولايات المتحدة وحالات أخرى في كندا وإسرائيل وفرنسا وبلجيكا والدنمارك وهولندا وأستراليا والبرتغال وألمانيا وبريطانيا حسب ما ذكر البيان.
وتم تدمير 8 مواقع توزيع إلكترونية على الأقل.
وكانت التحقيقات التي يشرف عليها مكتب التحقيقات الاتحادي ساعدت في الكشف عن 120 من الأعضاء الخفيين في الشبكة للقرصنة عبر الإنترنت.
وقال النائب العام البرتو جونزاليس: بتدمير هذه الشبكات فنحن نضرب بيد من حديد على رأس السلسلة التي تقدم البرامج المنسوخة عبر الإنترنت.
كما استهدفت العملية كذلك شبكة (واريز سين) للنسخ والتجارة غير القانونية في برامج الكمبيوتر والأفلام والألعاب وبرامج الموسيقى.
وأضاف البيان أن التحقيقات ركزت على الأفراد والمنظمات الذين يمثلون العنصر الأول في توفير البرامج المنسوخة للشبكة التي تقوم بنسخها وتوزيعها خلال ساعات في أنحاء العالم.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved