الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th October,2004 العدد : 91

الأحد 3 ,رمضان 1425

بنك دبي الإسلامي يطلق (المرابحة الإلكترونية)
كشف بنك دبي الإسلامي عن إطلاقه لخدمات المرابحة الإلكترونية التي تتوافق كلياً مع مفاهيم الشريعة الإسلامية التي يمكن للمتعاملين التقديم لها عبر
الإنترنت. وجاء الإعلان عن الخدمة خلال مشاركة البنك في معرض جايتكس 2004.
وتوفر المرابحة الإلكترونية من بنك دبي الإسلامي تطبيقا للمعاملات المصرفية المعتمدة على أحدث التقنيات الإلكترونية، وبات بإمكان المتعاملين مع البنك تقديم طلبات لتمويل السيارات وغيرها من البضائع عبر الموقع الإلكتروني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويستطيع المتعامل أن يحصل على استجابة فورية على طلب التمويل الخاص به من أي مكان في الإمارات دون الحاجة إلى زيارة الفرع وبمعدلات أرباح تنافسية.
وستسهل هذه الخدمة إجراءات الحصول على تمويل لشراء السيارات وغيرها من البضائع بنظام المرابحة الإسلامية، كما ستوفر الكثير من الوقت والتكلفة لدراسة الطلبات المقدمة إلى البنك.
وقال عبد الله الشامسي، نائب رئيس المبيعات في بنك دبي الإسلامي:(صممت هذه الخدمة بالاعتماد على تقنيات إدارة ونظم الإنترنت، ويسعى البنك حالياً على تطوير هذه الخدمة بشكل يتيح للمتعاملين الفرصة للاستفادة منها عبر أجهزة الاتصال الرقمية المحمولة يدوياً PDA ).
وقال مصبح القيزي نائب رئيس تقنية المعلومات:(تقتصر خدمات المرابحة الإلكترونية حالياً على مرابحة السيارات إلا أنه من السهل تطوير هذه الخدمات لتشمل كل أشكال وخدمات المرابحة التي يقدمها بنك دبي الإسلامي).

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
منوعات
ابتكارات ورقية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved