الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th October,2004 العدد : 91

الأحد 3 ,رمضان 1425

(أدوبي) تعلن عن إطلاق حلول برمجية جديدة لتلبية احتياجات هواة التصوير الرقمي وأفلام الفيديو الرقمية
أعلنت (أدوبي سيستمز المحدودة) (Adobe Systems Incorporated) عن إطلاق برنامجين جديدين بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة لهواة التصوير الرقمي وأفلام الفيديو الرقمية. ويتضمن برنامج (أدوبي فوتوشوب إليمنتس 3.0 (Adobe Photoshop Elements 3. 0 )الذي يعتبر البرنامج رقم 1 لجهة المبيعات، العديد من الوظائف والخصائص المتقدمة لتبادل الصور والأفلام الرقمية إلى جانب أحدث الأدوات المتطورة لمعالجة الصور وتحسين جودتها.
كما يتيح برنامج (أدوبي بريمير إليمنتس) (Adobe Premiere Elements) توفير نتائج احترافية عالية الجودة للمستهلكين، حيث إنه يجمع بين سهولة جلب اللقطات الفيديوية وإمكانية إجراء التعديل عليها وسرعة تخزينها على محرك للأقراص الفيديو الرقمية (DVD)وتوافرت تلك المنتجات بمعرض جايتكس من خلال وكيل شركة أدوبي بالسعودية وهي شركة حاسبات العرب.
وتتوفر كل من حلول (أدوبي فوتوشوب إليمنتس 3.0) التي تدعم نظام (ويندوز) Windows و(أدوبي بريمير إليمنتس) إما في علبتين منفصلتين أو كلاهما في علبة واحدة.
وتساهم هذه الحلول المتاحة بأسعار مناسبة في تلبية احتياجات المستخدمين في مجال إضافة الصور الساكنة على مختلف اللقطات الفيديوية. وهذا ما يساعدهم على تطوير شرائح العروض التقديمية وتنفيذ المشاريع الفيديوية التي تضم مجموعة واسعة من الصور والتي تتميز بإمكانية نقلها على أقراص الفيديو الرقمية(DVD) وسهولة تبادلها بين الأصدقاء أو أفراد العائلة على شاشة التلفاز.
وتوفر (أدوبي) مجموعة متكاملة من منتجات (فوتوشوب) التي تتلاءم مع مختلف الاحتياجات المتنوعة للمتخصصين في مجال التصوير الرقمي، حيث تعد حلاً مناسباً في مجال استخدام اللقطات السريعة العادية أو اللقطات الاحترافية.
وتم تطوير تقنية معالجة الصور الحائزة على عدد من الجوائز العالمية والتي تعد المحور الأساسي لبرنامج (أدوبي فوتوشوب إليمنتس 3.0) (Adobe Photoshop Elements 3.0)، وذلك من خلال إضافة حزمة من الوظائف المتميزة التي تساهم في تنظيم الصور وتسهيل عملية تبادلها.
وبات بإمكان المستخدمين تبادل مختلف الصور مع أصدقائهم وعائلتهم عبر البريد الإلكتروني مثل تبادل الصور التي تتضمن إطارات، بالإضافة الى شرائح العروض التقديمية التي تتضمن الموسيقى ومقاطع للمؤثرات الخاصة الى جانب إمكانية طباعة الصور بجودة عالية من خلال الخدمات الطباعية سهلة الاستخدام والمتاحة بصورة إلكترونية.
وعلاوة على ذلك، يتضمن برنامج (أدوبي فوتوشوب إليمنتس 3.0) حزمة من الحلول المتطورة لتعديل الصور والتي يأتي من بينها إمكانية تضبيط الصورة بلمسة زر واحدة(oneclick fixes) ، مما يساعد على سرعة تعزيز جودة الصور.
كما يشتمل أيضاً على العديد من الأدوات المتطورة لتعديل الصور والتي تسمح للمستخدمين بإزالة العيوب وتصحيح الألوان والإضاءة. ويجمع (أدوبي بريمير إليمنتس) بين مرونة وظائف التحكم وسهولة أتمتة العمليات لجهة جلب وتعديل أفلام الفيديو وإضافة المؤثرات الخاصة عليها وصنع العناوين الاحترافية ونقلها على أقراص الفيديو الرقمية، الأمر الذي يساهم في تسهيل عملية مشاهدة أفلام الفيديو المنزلية على شاشة التلفاز.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
منوعات
ابتكارات ورقية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved