الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th October,2004 العدد : 91

الأحد 3 ,رمضان 1425

مسجل فيديو مزدوج العدسة خلال (جيتكس دبي 2004)

تم اطلاق أول مسجل فيديو في العالم ( DuoCam VP D6050i) ، مزوداً بعدسة مزدوجة لالتقاط صور الفيديو والصور الرقمية الساكنة في جناح شركة سامسونج إلكترونيكس المتخصصة في مجال تقنيات التوافق الرقمي خلال فعاليات المعرض ، ويجمع مسجل الفيديو الجديد الذي يمهد الطريق لانتشار الجيل الثاني من مسجلات الفيديو الرقمية المتطورة ، بين تقنية التصوير الفوتوغرافي الساكن ( DSC) وتقنية تصوير الفيديو الرقمي ( MiniDV).
ويطور مسجل الفيديو مزدوج العدسات ( VPD6050i) من تصميم العدسة الدوارة عبر دمج عدستي التصوير الحركي والساكن ضمن كتلة واحدة.
وقال أشرف ساجد ، مدير التسويق في سامسونج إلكترونيكس الخليج : ( ويستطيع مستخدمو ( VPD6050i) الانتقال بين وضعية التصوير الفوتوغرافي التي تتيح التقاط صور بدرجة وضوح تصل إلى 5.25 ميجابكسل وتسجيل أنقى لقطات الفيديو بضغطة زر واحدة ، دون أن يكون ذلك على حساب جودة الصور عند تخزينها في بطاقة ذاكرة ، أو درجة وضوح لقطات الفيديو الرقمية عند تسجيلها على شريط الفيديو العادي المصغر.
وقد تم تزويد ( VPD6050i) بذاكرة ضوئية 800 ألف بكسل ونظام تصوير قادر على التقاط الصور عالية الوضوح باستخدام عدسة لتقريب الأجسام الملتقطة بواقع 10 أضعاف. ويستخدم مسجل الفيديو الرقمي الجديد أيضاً تقنية تصوير الفيديو في الظلام.
ولالتقاط الصور الساكنة بدرجة سطوع ونقاء عالية ، تم تزويد ( VPD6050i) بذاكرة ضوئية 5.25 ميجا بكسل ( شدة وضوح 2592X1944) وإمكانية تقريب الصور الضوئية بمعدل 3 مرات وعدسة رقمية مقربة بمعدل 12 مرة ، بالإضافة إلى فلاش). ويضاف إلى ذلك ، أن مسجل الفيديو الجديد يدعم استخدام العديد من وسائط الذاكرة والبطاقات متعددة الوسائط.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
منوعات
ابتكارات ورقية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved