الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th October,2004 العدد : 91

الأحد 3 ,رمضان 1425

أخبار سريعة
*ستقدم كونامي نسختين مختلفتين من لعبة (ميتل جير سوليد 3 سنيك إيتر)، النسخة العادية وهي بسعر 40 دولاراً والنسخة الخاصة المخصصة للسوق اليابانية بسعر 55 دولاراً، وتحتوي علبة اللعبة على مجموعة كتيبات وملصقات خاصة باللعبة إضافة إلى هدايا قيِّمة وسيتم إصدار اللعبة في نوفمبر 2004 م.
*يبدو أن النينتندو دي اس ليس أفضل حالاً من السوني بي اس بي فيما يتعلق بعمر البطاريات، التجارب الخاصة في عمر البطاريات تشير إلى أن بطاريات جهاز النينتندو دي اس لا تستمر بكفاءة كاملة سوى لمدة 8 ساعات فقط وهو ضعف وقت عمل بطاريات السوني بي اس بي.
*بسبب مشاكل تقنية أوقفت شركة كودماسترز البريطانية مشروع لعبة الار بي جيه الجماعية عبر الإنترنت (دراغون امباير) وسيتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص تأجيل أو إلغاء المشروع كلياً خلال الأشهر المقبلة.
*أكيرا ساكوما المصمم الياباني الشهير بلعبة (ماموتارو دينسيستو) أكد على تطويره لمشروع لعبة ألغاز جديدة لجهاز النينتندو دي اس المحمول، اللعبة ستستفيد من شاشة اللمس والشاشة المزدوجة للجهاز، إضافة إلى عنصر البلوتوث في الجهاز.
*راديكال أكدت أن لعبتها المثيرة (ساكوند سايت) ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصي المزوَّدة بأنظمة تشغيل ويندوز، لتكون بذلك اللعبة قادمة إلى كافة أجهزة الألعاب الممكنة بعد أن تم تأكيد إصدارها على الاكس بوكس، البلاي ستيشن 2 و الغيمكيوب، (ساكوند سايت ) من فريق تطوير لعبة (تايم سبلتيرز 2).
*يوشيكي اوكوموتو مصمم ألعاب (ريزدنت ايفل زيرو)، (كاوس ليغون) و(ستريت فايتر) أعلن رسمياً عن تطويره للعبة (غينجي) لجهاز البلاي ستيشن 2، لتكون أولى ألعاب شركة (غيم ريبابليك) مع سوني، وكان اوكوموتو قد غادر شركة كابكوم في صيف العام الماضي.
*تايك تو انتراكتف وثري دي ريلمز أكدتا أن (ديوك نيوكم فور ايفر) لن تصدر في العام 2005، في المقابل سيتم استخدام محرك دووم 3 الرسومي للعبة التي يفترض الآن أن تصدر في العام 2006م.
*غراند ثيفت اوتو سان اندريس ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصي بعد عام من إصدارها على البلاي ستيشن 2، التاريخ المحدد للإصدار على أنظمة الويندوز في نوفمبر 2005م.
*وقَّعت كونامي مع كل من لاعب روما الإيطالي فرانسيسكو توتي ونجم الأرسنال تيري هينري إضافة إلى الحكم الإيطالي كولينا للظهور على غلاف لعبة كرة القدم (برو ايفولوشن سوكر 4) النسخة الأوروبية من لعبة كرة القدم (ويننغ اليفن 8).
*سيتم إصدار لعبتي كونامي (نيو كونترا) و(سلاحف النينجا الجزء الثاني) في تاريخ 19 أكتوبر 2004، نيو كونترا حصرية لجهاز البلاي ستيشن 2 فيما ستصدر لعبة سلاحف النينجا على كافة الأجهزة.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
منوعات
ابتكارات ورقية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved