الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th October,2004 العدد : 91

الأحد 3 ,رمضان 1425

(نتوورك آسوشيتس) تحصل على براءة اختراع لتقنيات تتضمن حلول مكافحة البريد الإلكتروني التطفلي من (ماكافي)
قدرة على رصد ومنع تسلل الرسائل غير المرغوب بها إلى أجهزة الكمبيوتر
أعلنت (نتوورك آسوشيتس)، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات المتعلقة بحماية شبكات الكمبيوتر، مؤخراً عن حصولها على براءة الاختراع الأمريكية رقم 6.732.157 لتقديمها أحدث تقنيات أنظمة مكافحة البريد الإلكتروني التطفلي المتكاملة وآليات وبرامج الكمبيوتر التي تعمل كمرشح لمنع تسلل الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها الى أجهزة الكمبيوتر.
وتشمل براءة الاختراع الجديدة العديد من منتجات برامج الكمبيوتر والأنظمة المعلوماتية والآليات المتنوعة المتخصصة في منع الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها من التسلل إلى أجهزة الكمبيوتر. وتساهم حزمة التقنيات المتنوعة التي تعمل كمرشح لمنع تسلل البريد الإلكتروني التطفلي في مساعدة الحلول البرمجية والتطبيقات المعلوماتية على كشف الرسائل الإلكترونية التطفلية التي يتلقاها العملاء، حيث تعمل هذه التقنيات المتقدمة المتضمنة في حلول مكافحة البريد التطفلي من (مكافي) على كشف ومكافحة الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها.
وبات متطفلو شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر يعتمدون على آليات أكثر تقدماً في عملية إرسال الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها، حيث يصعب التمييز بين الرسائل الإلكترونية العادية والرسائل التطفلية. وتتضمن براءة الاختراع التي حصلت عليها (نتوورك آسوشيتس) مؤخراً حزمة واسعة من الأنظمة والآليات ومنتجات برامج الكمبيوتر التي تعتمد على قائمة متنوعة من التقنيات والأساليب المبتكرة التي تعمل على رصد هذه التهديدات الخطيرة ومكافحتها.
وتتضمن حزمة التقنيات المتنوعة التي تعمل كمرشح للرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها مجموعة من مراحل الحماية المتعددة. وتشمل هذه المراحل على سبيل المثال لا الحصر، المرشحات المركبة وقواعد (بايشيان)(Bayesian) وهي النظرية المستخدمة لمنع الرسائل الإلكترونية التطفلية المعتمدة على محتوى البريد الإلكتروني.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
منوعات
ابتكارات ورقية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved