الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th January,2004 العدد : 54

الأحد 26 ,ذو القعدة 1424

هانتيد مانشون
Haunted Mansion

التقدير 50%
متوفرة حالياً على البلاي ستيشن 2
أن يتواجد نجم الكوميديا «ايدي ميرفي» في فيلم سينمائي ضخم لديزني مرتكز على قصر الرعب المضحك في عالم والت ديزني فهذا يعني متعة وضحكاً متواصلاً لساعة ونصف مع كميات من الفشار والمشروب الغازي. ولكن تحذف «ايدي ميرفي» والطرائف من بيت الرعب المضحك وتحولها إلى لعبة فيديو فهذا يعني أنك ستحصل على لعبة سيئة للغاية.
هانتيد مانشون لعبة الفيلم السينمائي «هانتيد مانشون» ولكنها وبشكل غريب لا ترتكز على الفيلم الجديد لميرفي بل على فيلم ديزني السابق. وتم إصدارها في وقت إصدار الفيلم لكسب القليل من الأموال. لا تحمل اللعبة أي جديد. فأنت تقوم بدور «زيكي» الذي يستكشف هذا القصر في العام 1890 ويتعرض لعرض طريف بأسلوب ديزني. طريقة اللعب بسيطة فأنت تستكشف وتجمع المفاتيح وتفتح الأبواب وتكرر هذه العملية اكثر من مائة مرة لتنهي اللعبة.
فعلا لا يوجد هناك أي جديد سواء في الرسوم أو الموسيقى التصويرية السيئة جدا، ولا تستحق هذه اللعبة حتى مجرد الشفقة خصوصا أنها تأتي لتخدع اللاعبين وتوهمهم بكونها لعبة الفيلم السينمائي الجديد الفائق النجاح.
الغريب أن ديزني وروكستار تعملان على لعبة أخرى من «هانتيد مانشون» لأجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن الثاني ستكون مرتكزة على الفيلم السينمائي للنجم «ايدي ميرفي» وبطابع كوميدي ساخر وستصدر في شهر أبريل المقبل، لذا ابتعد عن هذه اللعبة وجهز أموالك للأخرى.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved