Telecom & Digital World Magazine Sunday18/02/2007 G Issue 196
اتصالات
الأحد 30 ,محرم 1428   العدد  196
 

سوني إريكسون تقدم جديدها

 

 

كشفت سوني اريكسون مؤخرا عن ثمانية هواتف جديدة في محاولة منها لتعزيز مكانتها كرابع أكبر الشركات العالمية للهواتف المحمولة وذلك عبر دخول أسواق جديدة. وتشير التقارير إلى أن أربعة من الهواتف الثمانية التي تم الكشف عنها في لندن تحتوي على عدد بسيط من المزايا علماً أن الشركة أكدت أنها ستجذب المستخدمين.

وقد كشفت سوني اريكسون عن أحدث منتجاتها من هواتف الجيل الثالث والمتمثلة في الهاتفين ( دبليو 880) و(دبليو 888) التي من المتوقع أن تنافس من خلالها منافستها الفنلندية (نوكيا) والأمريكية (موتورولا).

ويتميز كل من الهاتفين الجديدين بتصميم نحيف للغاية ومن شأنهما تخزين نحو 900 أغنية على وحدة ذاكرة سعتها 1 جيجابايت كما أنهما مزودان بكاميرا تصل دقتها إلى 2 ميجا بيكسل.

ويأتي الهاتف المحمول الجديد (دبليو 610) مع إمكانية تخزين 470 أغنية على وحدة ذاكرة سعتها 512 ميجابايت، كما أنه مزود بكاميرا متطورة، وينفرد بخاصية (تراك آي دي) والتي تمكّن المستخدم من تسجيل جزء من أغنية وحفظه باسم معين.

كما طورت سوني أريكسون عائلتها من هاتف (سايبر شوت) المزود بكاميرا من خلال الموديلين الجديدين (كاي 810) و( كاي 550) وقد أكدت الشركة أن أول هاتف من طراز (سايبر شوت) وهو هاتف (كاي 800) قد تمكن من تحقيق مبيعات كبيرة حول العالم وصلت إلى 4.5 مليون جهاز. وستقدم الشركة أربعة هواتف أساسية أولية في الربع الثاني من العام الحالي ومن بينها الهاتف المزود بكاميرا (كاي 200) وكذلك براديو (اف ام) ليخدم المستخدمين في أمريكا اللاتينية وآسيا.

ومن بين الهواتف التي ستطلقها سوني أريكسون كذلك الهاتفان الجديدان (جي 110) و(جي 120) المزودان بخدمات أساسية لوظائف المحادثات والرسائل النصية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة