Telecom & Digital World Magazine Sunday18/02/2007 G Issue 196
تكنولوجيا
الأحد 30 ,محرم 1428   العدد  196
 

طابعة مدمجة للطباعة بقياسات كبيرة

 

 

أطلقت شركة(إبسون) طابعة مدمجة جديدة. تلبي احتياجات الطباعة السريعة عالية الجودة لعمليات التصوير والفنون الجميلة وقطاع التجارب الطباعية والتصميم.

ويضمن نظام الأحبار (ألتراكروم كيه 3)( UltraChrome K3) المستخدم في هذه الطابعة إظهار مخرجات طباعية عالية الجودة. ويشتمل هذا النظام على خراطيش حبر بسعات عالية لأغراض الطباعة المتواصلة، كما أنه يتيح الطباعة بقياسات من( إيه 6)( A6) وحتى(إيه 2). وتتوافق الطابعة سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الوسائل الإعلانية بما فيها الورق المصقول والخشن وورق الفنون الجميلة والورق العادي حتى سماكة 1.5 ملم.

ويستطيع متخصصو التصوير الاستفادة من مزاياها لطباعة الصور بحواف أو بدون حواف من القياس(إيه 6) وحتى(إيه 2)، الأمر الذي يوسع من خيارات العملاء. وتضمن تقنية رأس الطباعة( مايكرو بيزو)( Micro Piezo) ودقة اخراج الألوان للفنانين أو المستخدمين الراغبين بالحصول على عدد محدود من النسخ، طباعة عالية الجودة تحافظ على رونقها لشهور.

وتلبي هذه الطابعة احتياجات قطاع التجارب الطباعية من خلال ثبات ألوانها، حيث يمكن أن يحصل العملاء على نتائج طباعية عالية الجودة تماماً كالتي تم استخدامها في التصاميم.

وتعتبر هذه الطابعة الخيار الأمثل للمصممين والمهندسين المعماريين وتطبيقات البرامج الرسومية المعتمدة على الكمبيوتر وأنظمة المعلومات الجغرافية بفضل سرعتها ودقتها في الطباعة. كما تضمن الطابعة قدرات عالية وسهولة في الاستخدام ودقة طباعية أقرب للواقع للملصقات ورسومات المعارض والإعلانات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة