Telecom & Digital World Magazine Sunday18/02/2007 G Issue 196
ألعاب
الأحد 30 ,محرم 1428   العدد  196
 

(سيلفر فوول) على الإنترنت

 

 

عندما يدقق الناس في حياتهم اليوم سيجدون هناك فئات متعددة لكل منها طموح خاص وقضية تقتنع بها لتؤيدها. ولكن من دون هذه الفئات تبرز فئتان على السطح وهما مناصرو البيئة ومناصرو العلم والاختراعات. ولمحبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي فأنتم على موعد مع انطلاق لعبة Silverfall في الثالث من شهر مارس المقبل.

وهذه اللعبة التي انتظرها الكثيرون حول العالم تصنف ضمن ألعاب الخيال العلمي المثيرة بمراحلها الخيالية وغير المتوقعة. وقد أطلقت الشركة المطورة لهذه اللعبة وهي (مونتي كريستو) نسخة تجريبية يمكن تحميلها من على الإنترنت. حيث يمكن للمستخدم تجربة المراحل الأولى من هذه اللعبة التي تدور أحداثها في عالم من الخيال العلمي. فمع التطور الكبير في التقنية والاختراعات العلمية أصبحت الحكومات تجند الكثير من الجيوش المطورة والمدعومة بأحدث وسائل التفجير والعتاد العسكري.

ومع مرور الوقت تظهر فئة إرهابية تتمتع بنفس مميزات القوة والتطوير وتصبح أنت في المنتصف خلال هذه المرحلة وبعد تجاوزك للمرحلة 15 في اللعبة تصبح أمام الخيار الصعب والذي تحتمه عليك اللعبة. فأما أن تختار أن تكون من مناصري البيئة والطبيعة وأما أن تنضم لأحد أصحاب القوة العسكرية وتناصر العلم والتطور التقني الحاصل.

عموماً اللعبة ينتظر لها الكثير من النجاح حيث أقيمت بأعلى مستويات التقييم من جميع النواحي ولنا عودة بإذن الله في حال إطلاقها لنلقي مزيداً من الضوء عليها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة