Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
حكومة الكترونية
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 
المتجر الإلكتروني..جرأة السبق الأول!

 

 

إثر انطلاق عجلة التجارة الإلكترونيّة حول العالم منذ حوالي عشر سنوات مع كل ما رافقها أو نَتج عنها من فرص بيع وشراء مبتكرة للسلع والخدمات والمعلومات دخلت (مؤسسة المتجر الإلكتروني للتجارة) حلبة المنافسة عبر شبكة الإنترنت من بابها الواسع، حيث أفردت لهذه التجربة السبّاقة فريق عمل متكاملاً يتابع موقعها sooooq.com على مدى أربع وعشرين ساعة متواصلة إضافة إلى فريق يتابع الطلبات من لحظة تسلّمها إلى موعد إرسالها إلى العميل.

وحرص (المتجر الإلكتروني) - وهو عبارة عن مؤسسة سعودية مقرها الرياض تقوم بتقديم خدمات التسويق الإلكتروني والبرمجة والشبكات والاستضافة والحاسب الآلي - على الاهتمام بكل تفاصيل نشاطه الجديد فعمل على توفير العديد من الحلول للمتسوّقين في طريقة الدفع لتصبح في غاية السهولة، كما أن تصميم الموقع بحد ذاته مميّز وسهل الاستخدام ويتيح خدمة إشعار العميل باستلام الطلب ووقت إرساله وتسليمه.

ويحرص (المتجر الإلكتروني) على توفير الخدمات المجانية للتجار مثل إضافة منتجاتهم في الموقع وتصويرها بأحدث أجهزة التصوير الرقمي مع إمكانية تعديل أسعارها في الوقت الذي يتناسب مع رغبة التاجر. ويوفر (المتجر الإلكتروني) عدداً من الخدمات منها خدمة (المنتجات) التي تستعرض المنتجات المختلفة مثل المستلزمات الرياضية والنسائية والعطور والكمبيوتر والهدايا وألعاب الأطفال وغيرها..

ومن الخدمات المتاحة خدمة (الحجوزات) مثل حجز السيارة للإيجار اليومي وكذلك الفنادق أو الشقق المفروشة أو المستشفى وغير ذلك. وهناك خدمة (الزهور) و(البرمجيات) و(الشبكات) وخدمة (الاستضافة وحجز الدومين) و(البطاقات) ومنها دي أس أل وخدمة البالتوك، هذا إضافة إلى رزمة من الخدمات المجانية مثل الدليل التجاري والبحث عن عمل والمناقصات والمنتديات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة