Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
أخبارهم
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 
190 مليون دولار أرباح (مايندوير) العام الماضي

 

 

أعلنت (مايندوير) (Mindware)، الشركة الرائدة في مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تحقيقها عائدات بقيمة 190 مليون دولار أمريكي خلال العام الماضي. وحققت الشركة هذه النتائج الكبيرة نتيجة تركيزها على رفع مستوى وعي موزعيها المعتمدين بميزات منتجاتها وتعيينها لموزعين جدد.

وفي ظل فهمها لاحتياجات عملائها وشركائها التجاريين، ستقوم الشركة بتزويد شبكة توزيعها بمجموعة متكاملة من خدمات القيمة المضافة بهدف توسيع نطاق عملياتها وتعزيز أرباحها المتنامية.

وقال ثيري شامايو، نائب المدير العام لشركة (مايندوير): (يؤكّد النمو الكبير في إيراداتنا خلال العام الماضي نجاحنا ومكانتنا كشركة رائدة على المستوى الإقليمي في مجال توزيع تطبيقات تكنولوجيا المعلومات لأبرز الشركات العالمية. ونحن قادرون من خلال شراكاتنا الإستراتيجية وتركيزنا على تلبية احتياجات العملاء، على توفير الحلول الفعَّالة والمتخصصة بأسعار مدروسة وسرعة في التسليم. وقد قمنا بوضع مبادرات تهدف إلى تدريب التجار وتقديم الدعم الفني ومختلف النشاطات الأخرى فيما يتعلّق بالمبيعات والتسويق والتي تتيح لهم التعامل السليم مع منتجاتنا المتنوِّعة. وتعزّز مثل هذه الخطوات من تكامل شبكة مبيعاتنا، كما تضمن حضور أوسع العلامات التجارية العالمية التي نقوم بتوزيعها).

توزيع القيمة المضافة

وأضافت شركة (مايندوير) مؤخراً إلى قائمة منتجاتها العلامات التجارية البارزة (كنغستون) و(كوانتوم) و(وايز تكنولوجي). وتصل منتجات هذه الشركات إلى أكثر من 4500 موزع في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ووسعت (مايندوير) من مجموعة خدماتها عبر تطبيقها مفهوم (توزيع القيمة المضافة) والذي يشتمل على حزمة متكاملة من الخدمات المرتبطة بعضها مع بعض بما فيها استشارات ما قبل البيع والتسويق وتطبيق ودعم خدمات ما بعد البيع وذلك بهدف توفير الاستشارة المتكاملة لموزعي تكنولوجيا المعلومات.

ويمتد مفهوم (توزيع القيمة المضافة) ليشمل الخدمات الاستشارية الفنية والخاصة بالمبيعات المقدمة للمستخدمين النهائيين وتوفير العروض ودراسات الحالة وتصميم الحلول والتحقق منها والاستشارات والنصائح الفنية وتسعير المنتجات وتقديم المطبوعات الخاصة بها.

كما تؤمن شركة (مايندوير) دعماً شاملاً للعلامات التجارية والمنتجات التي تسوقها بالإضافة إلى المبادرات التسويقية والمعارض والمؤتمرات وخدمات التسويق والاتصالات الداخلية والعلاقات العامة.

وتقدم شركة (مايندوير) خدمات القيمة المضافة عبر مهندسيها الأكفاء ذوي الخبرة الطويلة، الذين يقومون بتوفير التدريب والندوات والتجارب اللازمة، ويمتلكون معرفة معمقة لفهم آليات المشاريع المختلفة واحتياجاتها المالية. كما توفر الشركة الدعم الفني على المستوى الإقليمي للتجار وتقوم بإنشاء مراكز الخدمة المخصصة للمستخدمين النهائيين والتجار وإنجاز الخطوات الشاملة التي تلبي مختلف المتطلبات في كل مرحلة من المشروع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة