Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
أخبارهم
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 

نصف مليار درهم عائدات يوروستار من الإرسال الفضائي والكيبل

 

 

أعلنت يوروستار EUROSTAR، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول استقبال البث الفضائي التلفزيوني عن بلوغ قيمة إيرادات مبيعاتها من منتجات ومشاريع قسم الإرسال الفضائي والكيبل 500 مليون درهم إماراتي خلال العام الماضي.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض الشرق الأوسط الدولي للكيبل والأقمار الصناعية والبث والاتصالات (كابسات 2007) الذي عقدت فعالياته في (مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض) خلال الفترة ما بين 6 و8 مارس- آذار الجاري. وقد باعت الشركة التي تشتهر بمنتجاتها الرائدة في الشرق الأوسط مليون جهاز استقبال، حيث تعتزم تسليط الضوء على أحدث التقنيات والشراكات الدولية خلال المعرض.

وقال (راجو تي. جيثواني) رئيس مجلس إدارة مجموعة (يوروستار): تحتل شركتنا مكانة متميزة في السوق نتيجة لالتزامها بتلبية متطلبات أسواق الشرق الأوسط عبر توفير أجود أنواع المنتجات وجلب أحدث التقنيات العالمية إلى المنطقة بالإضافة إلى تقديمها لمنتجات مصممة خصيصاً لتلائم الأسواق.

ونرى أن الإقبال على صناعة تطبيقات برامج الكيبل والأقمار الصناعية في المنطقة مستمر نتيجة للتطورات الكبيرة الحاصلة بما فيها مبادرات التطوير الحكومية ومواصلة التقدم التكنولوجي وتحسن معدلات الإنفاق. ونعتزم مواكبة هذه الصناعة المزدهرة بتقديمنا أحدث المنتجات المبتكرة والتنافسية.

وتشغل يوروستار منصة (إي 4) (E4) في القاعة رقم 4، إحدى أكبر المنصات في معرض (كابسات 2007)، حيث تسلط الشركة الضوء على التزامها بتوفير أحدث أنظمة الترفيه والاتصالات في المنطقة خلال مشاركتها في المعرض.

وأضاف جيثواني: يوفر معرض (كابسات) منصة فعالة لشركة (يوروستار) وخاصة في مجال إطلاق منتجاتها على المستوى العالمي، حيث يجمع هذا الحدث كبرى الشركات المنظمة والزوار من كافة أنحاء العالم. ونطمح إلى الاستفادة من نطاق هذا الحدث المتميز وزيادة الإقبال عليه، كما نتوقع الحصول على نتائج إيجايبة من مشاركتنا في المعرض.

وتمتلك شركة (يوروستار) التي تتخصص في مجال توفير أجهزة استقبال البث الفضائي الرقمية وأجهزة التلفزيون والإلكترونيات الاستهلاكية بالإضافة إلى توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتطوير العقاري، 30 صالة بيع بالتجزئة عبر منطقة الشرق الأوسط إلى جانب فروع في أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم. ولدى الشركة مركز متطور لتوفير الخدمات اللوجستية في مجمع دبي للاستثمار ومركز اتصال لتوفير أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء على المستوى الإقليمي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة