Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
تكنولوجيا
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 
(أتش بي) تطرح نظام تخزين لحماية البيانات وإدارة الكوارث

 

 

أعلنت (أتش بي) مؤخراً عن إطلاقها مجموعة متطورة من نظام التخزين سهل الاستخدام (أتش بي دي2 دي باك أب أند ريكوفري سيستم) والذي يستهدف قطاع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والتي تحمي وتحفظ البيانات ضد الكوارث بطريقة سهلة ومضمونة وفي متناول الجميع.

وتوفر حلول التخزين الجديدة للحماية المتكاملة للبيانات وإدارة الكوارث (أتش بّي دي 2 دي) والذى يحمي ويحفظ أربعة أجهزة خادمة في جهاز واحد آمن وسهل الاستخدام.

وتضم أيضاً بيئات تكنولوجيا المعلومات المعتمدة على الشبكات والتي يمكن إداراتها في ثلاث خطوات.

وباستخدام نظام التخزين لحماية البيانات وإدارة الكوارث الجديد, أصبحت البدائل اليومية سهلة، حيث تقلل من نسبة الأخطاء الشخصية ومشاكل المعدات. وأصبح أيضاً إعادة تخزين المستندات المفقودة والمدمرة أسهل وأسرع وهذا لأن بدائل البيانات تحفظ بشكل إلكتروني, وتتم إعادة حفظها في دقائق بدلاً من ساعات.

وطبقاً لشركة (إنترناشونال داتا كوربورايشن) للأبحاث, فإن أكثر من 50% من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم تعتبر نظام التخزين للحماية المتكاملة للبيانات وإدارة الكوارث التحدى رقم 1 في إدارة التخزين حيث يعتبر المحرك الرئيسي لخطة الإنفاق لتوسيع سعة التخزين في العام المقبل.

وقد سهلت (أتش بي) عملية إدخال واستخدام النظام للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم عن طريق التخزين لحماية البيانات وإدارة الكوارث كما فعلت في حلول التخزين المتعددة الوظائف (أوول إن وان ستوريج سيستمز). وبتجميع البدائل في نظام واحد ليس هناك داعي لاستخدام أجهزة عديدة للبدائل أو لعدد كبير من الموظفين.

بالإضافة إلى ذلك تتيح إدارة (براوزر - باسد) للعملاء مراقبة نظام التخزين لحماية البيانات وإدارة الكوارث (أتش بي دي 2 دي) من أي مكان من على الشبكة وفي أي وقت.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة