Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
رزنامة الاسبوع
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 
(موبايلي) تضيف (سي إن إن) إلى خدمة (التلفزيون المتحرك)

 

 

أبرمت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مع محطة (سي إن إن العالمية) صفقة جديدة يتمكن بموجبها جميع مستخدمي (موبايلي) في السعودية من مشاهدة بث هذه القناة العالمية مباشرة على الهواتف المتحركة من الجيل الثالث.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتيح فيها (سي إن إن) بثها على الهواتف المتحرّكة في الشرق الأوسط عبر شبكة الجيل الثالث - لتصبح أول قناة تلفزيونية دولية يمكن لمستخدمي الهواتف المتحرّكة في المملكة العربية السعودية متابعتها.

وأضافت (موبايلي) بذلك محطة (سي إن إن) إلى قائمة القنوات التلفزيونية التي توفرها في خدمة (التلفزيون المتحرّك)، لتزوّد مستخدمي الهواتف المتحرّكة في المملكة العربية السعودية بآخر الأخبار والمستجدات العالمية.

ويسمح البث المباشر والمستمر لمشتركي (موبايلي) بمشاهدة برامج شبكة الأخبار الدولية الرائدة على مستوى العالم مباشرة على هواتفهم المتحرّكة، ومعرفة آخر العناوين الرئيسية للأخبار والتقارير حول العالم.

وبهذه المناسبة قالت ديما بولوس، مديرة علاقات الشركات الفرعية - الشرق الأوسط: (نلتزم بتعزيز وصول نطاق بث قنواتنا إلى كل مكان، وإنها لفرصة رائعة لإتاحة خدمة أخبار (سي إن إن) ذات السمعة العالمية لجمهور أكبر من مستخدمي الهواتف المتحرّكة والمهتمين بالاستفادة من الإمكانات والفرص الواعدة لخدمة التلفزيون المتحرّك).

وأضافت: يبرز هذا الإعلان النمو السريع والهائل لخدمة التلفزيون المتحرّك في الأسواق الدولية. وكلنا حماسة بفضل قدرتنا على توفير بث (سي إن إن العالمية) لشركة (موبايلي)، ونأمل أن يتيح لنا هذا التعاون منح مشاهدينا طريقة بسيطة وعفوية لمتابعة برامج القناة أثناء الحركة، في أي زمان ومكان.

وأشاد ديفيد مورفي، مدير التسويق الأول في شركة (موبايلي) بالتعاون الاستثنائي والمثمر بين (موبايلي) و(سي إن إن) وأضاف: (نوفر عدة خيارات لمشتركينا.

وتعتبر (سي إن إن) خياراً مميّزاً للبث التلفزيوني، كما أنها القناة التلفزيونية الدولية الأولى التي يمكن متابعة بثها على الهواتف المتحرّكة في المملكة العربية السعودية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة