الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th April,2004 العدد : 65

الأحد 28 ,صفر 1425

تبادل بطاقات التراسل عبر الوسائط (MMS) في الأردن
أطلقت إنفوتوسيل دوت كوم (Info2cel.com) الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التطبيقات والمعلومات اللاسلكية ومكاملة خدمات الوسائط المتعددة في منطقة الشرق الأوسط, ثلاث خدمات جديدة في الأردن بالتعاون مع (است لينك) (Fastlink)، وهي الشركة المتخصصة في توفير خدمات الهواتف النقالة (GSM) في الأردن.
وتشمل هذه الخدمات الجديدة، خدمة تبادل بطاقات التراسل عبر الوسائط المتعددة (MMS)، من ضمنها خدمة تبادل بطاقات التهنئة، بالإضافة إلى خدمة تحميل نغمات (بوليفونيك) وخدمة ألعاب (جافا).
وتتيح هذه الخدمة الجديدة لمشتركي (فاست لينك) إمكانية طلب بطاقات تهنئة تدعم تطبيقات الوسائط المتعددة عبر منصة (إنفوتوسيل) لخدمات (واب) (ًWAP) ثم اختيار واحدة من بين مكتبة البطاقات المتوافرة باللغتين العربية والإنكليزية. وتسمح خدمة ألعاب (جافا) لمستخدمي الهواتف النقالة بممارسة الألعاب أو تبادلها مع نظرائهم من المشتركين.
ويأتي الكشف عن طرح هذه الخدمات الجديدة في أعقاب إعلان (آكوتيل) (ِAcotel) عن تعاقدها مع (فاست لينك) لتوفير مركز متطور لخدمات التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMSC) وبوابة لتطبيقات (واب) بالإضافة إلى حزمة من تطبيقات الوسائط المتعددة المبتكرة.
ومن الجدير بالذكر أن (آكوتيل)، وهي شركة أوروبية رائدة في مجال توفير منصات وأنظمة خدمات التطبيقات اللاسلكية في العالم قد قامت مؤخراً بشراء شركة (إنفوتوسيل).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
جرافيك
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved