الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th April,2004 العدد : 65

الأحد 28 ,صفر 1425

كمبيوتر ومفكرة لتطبيقات الترفيه والأعمال

تعتبر شركة (بينكيو) BenQ اليوم من الشركات الرائدة، على مستوى قطاع الصناعة، في إنتاج الأجهزة التي تستخدم في العصر الرقمي. وتتمتع الشركة بخبرات تغطي العديد من المجالات مثل: الشاشات، ووسائط التخزين، والتصوير، والأجهزة اللاسلكية، وسواها.
وقد دخلت (بينكيو) مؤخراً قطاع الأجهزة الكمبيوترية مع أجهزة (جوي بوك) Joy Book وقد أعلنت (بينكيو الشرق الأوسط) عن أن مبيعات تلك الأجهزة قد فاقت الأهداف المتوقعة في عدد من الأسواق الرئيسية. وتتوقع الشركة أن تحقق مزيداً من النمو. ويعود الفضل في ذلك لانتشار العلامة التجارية للشركة، وسمعة منتجاتها في المنطقة.
وتتميز أجهزة (جوي بوك 8000) بشاشة تعتمد البلور السائل قياس 15.2 بوصة، وتتناسب مع عرض بيانات الفيديو الملونة. كما أنها متوافقة مع معايير (فايرواير) Firewire ومعايير بينية (يو أس بي 2.0) USB 2,0 ومقابس (بي سي إم سي آي أيّ II PCMCIAII، فضلاً عن سواقة مشتركة لأقراص (دي في دي سي دي آر دبليو) DVD/ CD RW أما جهاز (جوي بوك 5000) فانه مزود بتقنيات (سنترينو) Centrino النقالة ووحدة عرض تعتمد البلور السائل وشريحة رسومية من نوع (آي تي آي موبيليتي راديون 9000) ATI MOBILITY Radeon 9000 توفر أعلى معايير الرسوم المتحركة والألعاب الثلاثية الأبعاد...
أما (جوي بوك 3000) فإنه يقدم جودة صوتية عالية المستوى ويستهدف المولعين بالموسيقى. ويمكن للجهاز أن يشغل الموسيقى دون إطلاقه بالكامل. كما أنه يتضمن قدرة على الوصول لمصادر الصوت من لوحته الأمامية. ويحتوي أيضاً على شاشة قياس 15 بوصة وعلى بطاقة رسومية من نوع (نفيديا جي فورس 4 غو) nVidia GeForce 4 Go سعة 32 ميغابايت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
جرافيك
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved