الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th June,2006 العدد : 167

الأحد 22 ,جمادى الاولى 1427

سوني إريكسون تكشف النقاب عن أحدث بطاقات الكمبيوتر GC86 رباعية الموجات

* القاهرة - مكتب الجزيرة - فتحي رابح:
كشفت سوني إريكسون النقاب عن بطاقة GC86 رباعية الموجات، أحدث منتجاتها من بطاقات الكمبيوتر الشخصي PC Card. وبهذا تستمر سوني إريكسون على نهج ما حققته من نجاحات وسمعة عالمية في مجال بطاقات الكمبيوتر. وتتميز بطاقة GC86 بهوائي مدمج؛ ما يوفر الأداء الأفضل، وتعد هذه البطاقة امتداداً للنجاح الذي حققته سابقتها GC85، وتختلف قليلاً من حيث التصميم والتكلفة إذ تناسب الفئة المتوسطة من مستخدمي الكمبيوتر المحمول. ومن المتوقع طرحها في الأسواق العالمية خلال الربع الثالث من 2006م.
وقد أكد حسني العاصي مدير عام سوني إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا على أهمية البطاقة حيث قال: (ازداد الطلب بشدة على تقنيات الEDGE، خصوصاً مع انتشار مفهوم النقل اللاسلكي للبيانات في الكثير من الدول النامية. كما أن عالم التجارة والأعمال اليوم يعتمد على القدرة على أداء الأعمال بحرية ومرونة، حيث أصبحت إمكانية تصفّح الإنترنت البريد الإلكتروني أثناء التنقل أمراً ضرورياً، ولم يعد مقبولاً انقطاع الاتصال الإلكتروني أثناء السفر مثلاً. وقد صممنا بطاقة GC86 لتخدم الفئة المتوسطة وتوفر لهم حلول الاستخدام المتوافقة مع أنظمة تشغيل Windows وMac).
وقد زودت بطاقة GC86 الجديدة من سوني إريكسون بهوائي رشيق ومدمج لتغطية الموجات على أقصر مدى ممكن، وحين الاتصال بشبكة GSM-EDGE سيلاحظ المستخدم سرعة في نقل وتصفح البيانات التي تصل إلى 247 كيلوبايت في الثانية، وتزيد ثلاث مرات عن سرعة GPRS. كما يتوافر أيضاً هوائي خارجي إضافي لتحسين الربط. وتأتي بطاقة GC86 مع برنامج (المدير اللاسلكي)، وهو برنامج سهل يستغرق تنصيبه أقل من دقيقتين فقط، ويوفر للمستخدم واجهة مبتكرة بسيطة الاستخدام ذات أزرار جديدة تساعد على التصفح واستعراض البريد الإلكتروني والتعامل مع الرسائل القصيرة، بالإضافة إلى التعامل مع الأسماء والأرقام المسجلة مسبقاً. جدير بالذكر أن سوني إريكسون توفر دعماً عالمياً لمستخدمي البطاقة من خلال مراكز اتصالات باللغة المحلية، وعبر فريق يتمتع بأرقى مستويات الخبرة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved