الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th June,2006 العدد : 167

الأحد 22 ,جمادى الاولى 1427

(راية) تفتتح مركز اتصال متطوراً للإجابة على استفسارات العملاء
أعلنت شركة راية مؤخراً عن افتتاحها المبنى الجديد لمركز راية لخدمات الاتصال.. وقام بافتتاح المبنى الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء المصري وذلك في مدينة السادس من أكتوبر بمصر.
وتندرج هذه الخطوة ضمن إستراتيجية الشركة الرامية لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وحضر الحدث مجموعة من الوزراء بمن فيهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر بالإضافة إلى كبار الشخصيات الحكومية والقيادات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. ويضم المركز الجديد أكثر من 800 موظف.. كما قامت (راية) بتزويد المركز بأحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات في العالم لضمان توفير قائمة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية وعلى مدار الساعة.. وسيعمل على توفير هذه الخدمات فريق عمل مؤهل يتقن العديد من اللغات لتعزيز التواصل مع عملاء (راية) من مختلف قطاعات الأعمال التجارية والخدمية والمالية.
وقال خالد شاش، العضو المنتدب لمركز راية لخدمات الاتصال: (يمثل هذا المبنى بداية مرحلة جديدة في تاريخ مركز راية لخدمات الاتصال وذلك نظراً لما يوفره من بنية هيكلية معلوماتية متقدمة تضمن فعالية وجودة الاتصال إلى جانب تسهيل عملية مراقبة الجودة وإدارة العمليات.
ونتوقع أن تساهم خطوة المركز الجديد في تعزيز التواصل بين أفراد كادر العمل وتسهيل العديد من المهام الإدارية، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على مستوى الحرفية والكفاءة في العمل).
من جهته، قال مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة (راية): (تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في تقديم خدمات مراكز الاتصال لعملائنا من كافة أنحاء العالم والتي تتطلب مستوى عالياً من الحرفية وموافقة معايير الجودة العالمية.
وساعد الطلب المتزايد على هذه الخدمة والنجاح الذي حققه مركز راية لخدمات الاتصال داخل مصر وخارجها على تشجيعنا على الاستثمار في مثل هذا المبنى الذي يُعد إضافة قيمة لجميع العاملين لدى (راية).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved