الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th July,2004 العدد : 78

الأحد 1 ,جمادى الاولى 1425

هيوماكس 5400 يعود للقمة من جديد

مرة أخرى عاد ريسيفر هيوماكس 5400 إلى القمة التي ابتعد عنها كثيراً بعد نجاحه في تحطيم أنظمة تشفير سيكا 2 وكوناكس وفتح قنواتهما بدون كارت وفي البداية كان الجهاز يفتح باقات سيكا 2 على القمر إسترا، ولكن بعد تغيير رقم التعريف(id) الخاص بهذه الباقات عادت لتغلق قنواتها أمام مستخدمي هذا الجهاز من جديد لكن فريق هيوماكس لم يستسلم وصمم علي إعادة الريسيفر 5400 إلى القمة مرة أخرى.
يملك هذا الجهاز ميزة رائعة هي العمل بخاصية الشيرنج أي المشاهدة بالمشاركة وهي خاصية رائعة ويتساوى في ذلك مع جهاز دريم بوكس بالإضافة إلى قيام الجهاز بعمل تحديث أوتوماتيكي للشفرة على باقات نجرافيجن (بول سات كابو) نظراً للتغير السريع لشفرة هذه الباقات وحتى يرفع عن المستخدم عناء تحديث الشفرة باستمرار.
وتوالت الباتشات (ملفات التحديث) بعد ذلك حتى وصلنا إلى الباتش الأحدث وهو(TOH 3. 2HOT 1. 6) بتاريخ 2262004 والذي يضيف إلى الجهاز بالإضافة إلى المميزات السابقة ، ميزة سرعة التقليب بين المحطات بالإضافة إلى منع التهنيج نهائياً، وأقدم نصيحة إلى هواة تحديث الريسيفر بأنفسهم حيث يجب أن يكون الجهاز محمل بالباتش (HOT 3. 2) قبل تحميل الباتش الجديد (بدون كارت) حتى تتفادى مشكلة توقف الجهاز عن العمل.
ولراغبي عمل التحديث بأنفسهم أيضاً كل ما تحتاجونه هو كابل 9 بن (أنثي أنثي) الخاص بتحديث الريسيفرات وجهاز كومبيوتر وبرنامج (Humax Uploader) لتحميل الباتشات إلى جهازك والباتش الذي تقوم بتحميله على الجهاز وبرنامج تحميل الشفرة إلى الجهاز (DSR9500) وشفرة محدثة ونعدكم بنشر طريقة تحميل الباتشات للهيوماكس بالصور في الأعداد القادمة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved