الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th July,2004 العدد : 78

الأحد 1 ,جمادى الاولى 1425

ويننغ اليفن تسجل الهدف الثامن

بعد تجهيزها، ستصدر كونامي الجزء الثامن من سلسلة ألعاب كرة القدم الأفضل ويننغ اليفن في شهر أغسطس المقبل لأجهزة البلاي ستيشن 2 العاملة بنظام التشغيل الياباني فقط.
وورلد سوكر ويننغ اليفن World Soccer Winning Eleven 8 تأتي من جديد على يد المصمم والمنتج الياباني سيباس تاكاتسوكا صانع السلسلة الشهيرة، الجزء الثامن من السلسلة لن يختلف جذرياً عن الأجزاء الثلاثة السابقة بل سيكون عبارة عن تطوير مكثف للجزء السابع.
في الجزء الثامن من ويننغ اليفن ستركز كونامي على فرق كرة القدم حيث يوجد 130 فريقاً منها عدد جيد من الفرق المرخصة (بالمسميات الحقيقية) مع تقديم أقوى 40 منتخباً عالمياً من مختلف القارات بالتشكيلات الحديثة، هذا مع تعديل خيار منافسات دوري الأبطال أو (ماستر ليغ)، نظام جديد لتحريك حارس المرمى والمزيد من الحركات الخاصة للاعبين مع الاهتمام بإمكانيات المناورة والتمريرات وتعديل أنظمة التسديد والضربات الحرة. وستعمد الشركة على تضمين الجزء الجديد نظام الخطط الجديد وبعض المميزات التي ظهرت في ويننغ اليفن 7 انترناشونال كالإصابات والواقعية، وعلى الرغم من أن وورلد سوكر ويننغ اليفن 8 لن تكون لعبة مختلفة كلياً عن جزئها السابق إلا أن التعديلات التي سيحصل عليها الجزء الجديد سيرفع من مستوى اللعبة التي تعتبر قمة ما وتوصلت إليه العاب كرة القدم الافتراضية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved