الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th September,2005 العدد : 132

الأحد 14 ,شعبان 1426

برنامج نقل الألحان أيسر لمستخدمي برنامج (آي بود)

يمكن بسهولة تحميل ملفات الموسيقى من الكمبيوتر إلى جهاز تشغيل أبل iPod mp3. لكن العكس ليس بالضروري أن يكون صحيحاً وهذا يسبب مشكلة في حالة إصابة الملف بعطب على جهاز الكمبيوتر. لكن المساعدة في الطريق من خلال برنامج (نقل الالحان) على قرص ذاكرة القراءة فقط الذي يسمح بتشغيل الموسيقى من جهاز التشغيل وإعادته إلى جهاز الكمبيوتر. ولتنفيذ ذلك يتم توصيل جهاز iPod بالكمبيوتر.
ويجري عرض كل الاغنيات المسجلة على جهاز التشغيل سواء تحت قائمة بأسماء المغنيين أو الالبومات الغنائية أو أسماء الاغاني نفسها. وبنقرة واحدة على زر (نقل) تنقل الأغاني إلى ملف على الكمبيوتر يجري إعداده مسبقاً.
ويسمح البرنامج أيضاً بنسخ احتياطية من قاعدة بيانات iPod وبإعادة خلق الأغاني التي تظهر على قوائم الأسماء باستثناء تلك التي لم تعد على iPod. والبرنامج المتوفر بمبلغ 20 دولارا يعمل أيضا مع (آي بود ميني) و(آي بود شافل). ومتطلبات عمل هذا النظام هي جهاز كمبيوتر بقوة تشغيل 500 ميجاهرتز وبرنامج ويندوز 2000 إكس بي وماك به (أو أس إكس) (8. 2. 10 ) أو أحدث و (جي ثري) قوته 400 ميجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي (رام) 128 ميجابايت (إم بي) وحيز شاغر في القرص الصلب قدره 100 إم بي ومكان لقرص ذاكرة القراءة ومكان يسمح بوصلة إلى (آي بود) من خلال (يو اس بي 0.2) أو فاير واير.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved