الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th September,2005 العدد : 132

الأحد 14 ,شعبان 1426

خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر (جي.أس.أم) في دبي:
(إنفوتوسيل دوت كوم) تسلط الضوء على مجموعة متطورة من خدمات الفيديو المتدفق وتطبيقات (جافا للهواتف النقالة)
تعرض (إنفوتوسيل دوت كوم) (Info2cell.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير التطبيقات اللاسلكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة متطورة من خدمات الفيديو المتدفق وتطبيقات جافا للهواتف النقالة وحزمة من خدمات التراسل المبتكرة، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر (جي.أس.أم) السنوي العاشر لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا الذي يقام يومي 11 و12 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض.
قال بشار دحابرة، مؤسس ومدير عام شركة (إنفوتوسيل دوت كوم): تعتبر هذه المرة الخامسة على التوالي التي نشارك فيها بمعرض ومؤتمر (جي.إس.ام) للشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا الذي يعتبر أهم مناسبة للتواصل في قطاع خدمات الهاتف النقال في المنطقة.
وتعد (إنفوتوسيل) أول شركة تقدم خدمات الفيديو المتدفق بالإضافة إلى تطبيقات جافا للهواتف النقالة. وتساهم خدمات الفيديو المتدفق في تسهيل عملية نقل محتوى الفيديو والصوت والبيانات لتزويد مستخدمي النقال بمواد صوتية وفيديوية متعددة الوسائط. وأضاف دحابرة: تتيح تطبيقات (جافا للهواتف النقالة) التي توفرها شركتنا المجال للشركات المشغلة لشبكات النقال لتقديم حزمة متطورة جديدة من الخدمات المعلوماتية اللاسلكية لعملائها.
وتزود هذه التقنية مستخدمي الهواتف النقالة بمحتوى مرئي عالي الجودة يمكنهم تشغيله حتى في حالة عدم توفر الشبكة.
ومن خلال تحميل تطبيقات (جافا للهواتف النقالة)، يستطيع المشتركون تصفح مجموعة كبيرة من المحتوى ضمن منصة (إنفوتوسيل دوت كوم) بما فيها لقطات الفيديو والرنات والألعاب وغيرها من التطبيقات.
وتعرض الشركة أيضاً خدمات التراسل المتقدمة التي تسمح بتوصيل كم غير محدود من المعلومات في شكل (رسائل نصية قصيرة) التي تشمل الأخبار العاجلة والخدمات الترفيهية والرياضية وأخبار أسواق الأسهم بالإضافة إلى الأبراج والطرائف. وأوضح دحابرة: تتواجد شركتنا، بوصفها رائدة في مجال تقديم خدمات القيمة المضافة في المنطقة، بصورة فعالة في معرض ومؤتمر (جي.إس.إم) لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا.
ويوفر هذا الحدث منتدىً مثالياً للشركات العاملة في قطاع خدمات الهواتف النقالة الإقليمي للتواصل مع أبرز الخبراء في هذا القطاع والاطلاع على أحدث الخدمات والتطبيقات والمنتجات في مجال الهواتف النقالة.
وأضاف دحابرة: يكتسب هذا الحدث أهمية متزايدة، لكون شبكات ال(جي.أس.أم) باتت المنصة المفضلة لدعم خدمات وحلول تقنيات الجيل الثالث 3 (G) في منطقة الشرق الأوسط. ولتحقيق أقصى استفادة من هذه التقنيات المتطورة، يتحتم على مشغلي شبكات النقال طرح أحدث التطبيقات والخدمات لتلبية الاحتياجات النوعية المتزايدة لعملائهم.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved