الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th December,2005 العدد : 143

الأحد 16 ,ذو القعدة 1426

القطط المجنونة تقدم منتجاتها على الإكس بوكس الجديد

تطور مجموعة (ماد كاتز انتراكتف) مجموعة من الطرفيات والملحقات الخاصة بجهاز الإكس بوكس 360، التي تتضمن أذرع تحكم لاسلكية ذات أشكال متنوعة، وأغلفة صلبة برسومات الأبطال الرياضيين، وعجلة قيادة بالإضافة إلى مجموعة وصلات صوت وصورة مختلفة لدعم أس-فيديو وأنظمة هاي ديفيشون. كما أن كافة الطرفيات مرخصة رسمياً من ميكروسوفت باعتبارها منتجات معتمدة وموثوق بها تماماً.
ويعتبر ذراع التحكم (ماد كاتز 360 غيمباد) نسخة مطورة من ذراع التحكم الأصلية للإكس بوكس 360 لكنها ترتبط مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي أيضاً. تقدم الذراع تصميما مختلفا لمسلاة التحكم المتتالية، شكل جديد للمقبض يتيح راحة اكثر في الامساك بالذراع و ستتوفر نسخة (ميكرو كون) تقدم الذراع مع مميزات أقل من الذراع الجديدة.
عجلة القيادة (أم سي 2 رايسنغ ويل) تعتبر أول عجلة قيادة مرخصة رسمياً من ميكروسوفت للإكس بوكس 360، العجلة تعمل بنظام لاسلكي أيضاً على غرار اغلب طرفيات الجهاز وستتوفر نسخة عادية ايضاً، تتميز بثلاث ملحقات (عجلة القيادة، عتلة تغيير السرعات، دواسة الوقود والمكبح) العجلة مكسوة بالمطاط لضمان التماسك، طرفية ذراع التحكم وعجلة القيادة ستتضمن خيار (توربو) الذي يضمن استجابة أسرع لردات الفعل.
وستوفر الشركة قريباً معدات لايف الجديدة (هيد كوم برو) بشكل عصري أكثر من معدات لايف القياسية مع ميكروفون أفضل وسماعات للرأس مكسوة بالمطاط لحماية الأذن، مجموعة (أم سي 360 اتش دي كومبوينت كيبل) و(في جي ايه اتش دي) بالاضافة الى (أم سي أس فيديو) التي توفر امكانيات ربط الجهاز بشاشات العرض العريضة أو شاشات الكمبيوتر الشخصي (مونيتور) وستتوفر وصلات (أم سي ديجيتال أوديو كيبل) التي ستوفر امكانية دعم الجهاز لأنظمة تكبير الصوت الخاصة وتستخدم الوصلات الجديدة أطراف (آر سي ايه) الصلبة المتوافقة مع انظمة ستيريو المحيطية لتقديم تجربة صوت محيطي ثلاثية الابعاد بالكامل هذا ويتوقع ان تدعم شركات أخرى مثل (لوجيتيك) و(اكشن ريبلي) الإكس بوكس 360 بمجموعة من الطرفيات المتنوعة، فيما قد لا تتأخر الشركات اليابانية المتخصصة في الطرفيات مثل (هوري) كثيراً عن اللحاق بركب صناعة الطرفيات وخصوصا اذرع التحكم للصندوق إكس الجديد.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved