الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th February,2006 العدد : 150

الأحد 20 ,محرم 1427

ضمن فعاليات (المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006)
شركة STME تعرض مجموعة من حلول التخزين الشبكي

الشركة تهدف إلى تعزيز وجودها في المنطقة من خلال عرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها ومن المقرر أن تشارك STME الشركة الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين الشبكي في منطقة الشرق الأوسط، في فعاليات (المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006)(Bank Tech Cairo 2006)، المعرض والمؤتمر الدولي الرائد في قطاع المصارف وتقنية المعلومات الذي عقد من 14 إلى 16 من شهر فبراير الحالي.
كما ستشارك الشركة بفعالية في المعرض والمؤتمر الدولي من خلال تقديم ندوات حول قضايا رئيسية تشمل أهمية تطبيق أنظمة التخزين الشبكي للقطاع المصرفي وقطاع التأمين بالإضافة إلى عرض مجموعة واسعة من أحدث حلول التخزين.
وقالت جوسلين العدواني، مديرSTME يعد المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006 حدثاً بارزاً يجمع تحت سقفه عدداً من العارضين من مختلف القطاعات المصرفية والتمويل والتأمين.. وسيكون هذا الحدث فرصة لنا لتسليط الضوء على أهمية تطبيق حلول التخزين الشبكي وتبني المؤسسات لحلول حماية بيانات المعلومات.
كما سنقوم في الوقت نفسه بعرض آخر منتجاتنا من الحلول وكيفية تطبيقها).
وأضافت العدواني: (تشهد حلول التخزين نمواً مطرداً في منطقة الشرق الأوسط, ولا سيما في الشركات التي توسّع نشاطاتها وتزيد من حجم عملياتها. وتلبي شركتنا احتياجات مختلف الشركات والقطاعات ولا سيما المصرفية والتمويل والتأمين التي تعد من أكثر القطاعات حساسية لقضية حماية بياناتها, وتشهد هذه القطاعات بدورها طفرة ملحوظة وتطوراً مطرداً.
وسيتيح المعرض لنا تعزيز وجودنا في المنطقة من خلال عرض أحدث منتجاتنا من الحلول التي تلبي متطلبات مختلف المؤسسات).
وقد تم إسناد العديد من المشاريع المهمة للشركة في مصر من قبل عدد من البنوك الدولية والمحلية مثل البنك الأهلي سوسيتيه جنرال والبنك الوطني المصري.
وساهم تطبيق حلول الشركة في تبسيط عمليات حماية البيانات واستعادتها ورفع مستوى فعاليتها. وسيتم انعقاد فعاليات (المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006) في العاصمة المصرية القاهرة تحت رعاية وزارة المالية المصرية ووزارة التجارة الخارجية والصناعة المصرية. وسيقوم بتنظيم هذا الحدث كل من (الهيئة العامة لشؤون المعارض والأسواق الدولية) و(مركز الترويج العالمي).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved