الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th March,2006 العدد : 154

الأحد 19 ,صفر 1427

(هاواوي) تزوّد (فودافون) بهواتف محمولة من الجيل الثالث

أعلنت شركة (هاواوي تكنولوجيز المتحدة) الصينية العملاقة في بيان صدر مؤخراً أنها أبرمت عقد شراكة إستراتيجياً مع مجموعة (فودافون) تزوّد بموجبه المجموعة بأجهزة هواتف محمولة تعمل بتقنية الجيل الثالث.
وقال بينغ غو كبير نواب رئيس الشركة: (ستساعد هذه الاتفاقية شركة هاواوي على تبوء مركز عالمي متقدِّم في مجال تطوير وإنتاج الهواتف النقالة.. كما تشكل فرصة رائعة لنا لدخول أسواق ومناطق أخرى بجانب الشركات الرائدة عالمياً في قطاع الهواتف المحمولة). وأضاف غو قائلاً: (ننظر إلى هذه الشراكة كونها دليلاً واضحاً على ثقة فودافون بجودة الأبحاث التي نجريها والمنتجات التي نقدمها).
ومن المقرر أن توزع الهواتف التي يشملها هذا العقد في أكثر من 21 بلداً على مدى السنوات الخمس المقبلة.
وستحمل هذه الهواتف التي يتوقّع أن تتسلّم (فودافون) الدفعة الأولى منها في أيلول - سبتمبر من العام الجاري العلامة التجارية الحصرية للمجموعة. وتدخل شركة هاواوي بهذه الاتفاقية سوق أجهزة الهاتف المحمول لأول مرة.
ومن جانبه قال بيتر بامفورد مدير التسويق في (فودافون): (تظهر هذه الشراكة مع هاواوي فائدة حجم فودافون الكبير وانتشارها العالمي في تخفيض التكلفة على العملاء، حيث سيكون باستطاعتنا تزويد عملائنا بأفضل الهواتف النقالة التي تعمل بتقنية الجيل الثالث وبأفضل الأسعار لعملائنا في السوق). وتدير (فودافون) أكثر من 4800 شبكة ألياف بصرية تعمل في المنطقة.
جدير بالذكر أن شركة هاواوي نفذت أول تطبيق تجاري لهواتف الجيل الثالث في المنطقة لصالح شركة الإمارات للاتصالات (اتصالات) في الإمارات العربية المتحدة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved