الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th March,2006 العدد : 154

الأحد 19 ,صفر 1427

Speaker Docking Station
أفخر منصات البي إس بي

ما لم تكن أحد أولئك الأثرياء المهووسين بالشراء فقد تتساءل عن أفضل منصة متوفرة في الأسواق لجهاز البلاي ستيشن بورتيبل، وبما أن عدد تلك المنصات يتجاوز 25 منصة مختلفة المواصفات والأحجام والأشكال فقد يكون الاختيار صعباً خصوصاً أن أغلبها يقوم بالوظيفة ذاتها إنما بإمكانيات متفاوتة. شركة (غيم اكسبيرت) تعرض لملاك البلاي ستيشن المحمول منصتها (سبيكير دوكينغ ستيشن) هذه المنصة تجمع بين أفضل مزايا المنصات المطروحة للجهاز منذ عام حتى الآن، المنصة هي الأولى المقدمة مع جهاز تحكم عن بعد قياسي للتحكم في كافة وظائف المنصة وهي ذات تصميم انسيابي عصري تصلح لسطح المكتب مع مثبتات لمنع الانزلاق.
سبيكر دوكينغ ستيشن 2،1 تحول جهازك المحمول إلى سينما منزلية مصغرة وتنير هذه المنصة الغرف المظلمة بضوء أزرق متوهج للخلفية لكن تصميمها يسمح أيضا بحملها باليد بكل سهولة، المنصة تستخدم للعب وللاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أفلام UMD وتقدم مكبرات صوت مدمجة تقدم مستوى (هاي فاي) ويمكنك اللعب باستخدام ميزة الصوت الأقصى (سوبر باس ووفر) الذي يبث الصوت بقوة عبر 4 مكبرات صوت مدمجة في جوانب المنصة بقوة 30 واط مما يمنحها أفضل مستوى صوتي بين كافة منصات اللعب المتوفرة للجهاز حتى الآن.
رغم قدرتها الصوتية المتميزة فهذه المنصة توفر منفذين لتوصيل بمكبرات صوت ثانوية أو بسماعات الرأس بالإضافة إلى وصلة لأجهزة السي دي أو الإم بي 3 ولكي تقوم بكل ذلك فهي تحتاج إلى 4 بطاريات من فئة AA وبالإمكان إعادة شحن الجهاز بالكهرباء وتزويد المنصة بالطاقة في وقت واحد عبر وصلة الشحن القياسية للبي إس بي. هذه المنصة هي الأفضل والأفخر والأجمل تصميماً بين المنصات الكثيرة لجهاز سوني المحمول حتى الآن والوحيدة التي تتضمن جهاز تحكم عن بعد، وكل ذلك بسعر 50 دولاراً فقط لا غير لذا فهي ليست الأغلى سعراً بين المجموعة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved