الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th March,2006 العدد : 154

الأحد 19 ,صفر 1427

بعد شراكة إنتل وBMW
إنتل تدعم بي إم دبليو بمعايير البنية التحتية في سباق الفورمولا واحد

* القاهرة - مكتب الجزيرة -فتحي رابح:
في إطار الشراكة بين شركة إنتل رائدة شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية وشركة بBMW تقوم شركة إنتل بتزويد فريق بي إم دبليو ساوبر للفورمولا واحد بالتقنية بشكل مكثف في السباق الافتتاحي في البحرين الذي انطلق معلناً بدء موسم سباقات الجائزة الكبرى لعام 2006، حملت سيارة السباق BMW Sauber F1.06الخاصة بفريق بي إم دبليو ساوبر اف1، شعار إنتل الجديد.
ويقول سمير الشماع المدير العام لإنتل في دول الخليج العربي: (من المثير أن تكون المنطقة العربية أول منطقة في العالم تستضيف السيارة الجديدة، وباعتبار إنتل الشريك الرسمي لفريق بي إم دبليو ساوبر للفورمولا واحد، فإن علامتنا التجارية ستصل إلى ملايين المشجعين في المنطقة ممن يدركون الدور المهم الذي تسهم به التقنية في الفورمولا واحد.
وتنوي إنتل وبي إم دبليو العمل معاً وبقوة في تقنية المعلومات والتسويق وعلى جبهات عدة، بفضل التناغم الشديد بين العلامتين التجاريتين.
وإننا نعمل في إنتل على تزويد فريق بي إم دبليو ساوبر للفورمولا واحد بتقنياتنا بشكل مكثف، ونعتقد أن هذه التقنيات قادرة على تعزيز أداء الفريق، وعلى زيادة متعة مشاهدة سباقات الفورمولا واحد بالنسبة لعشاقها عبر العالم).
وقد أعلنت إنتل عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية والشعار Leap aheadTM في أوائل يناير، وتتفق هذه الهوية مع تطور الشركة نحو الاعتماد على المنصات وقيادة السوق.
وتعتبر إستراتيجية الشركة المطورة في التسويق لعلامتها التجارية، جزءاً من جهودها لتوطيد علاقتها بالمستهلكين.
وتنظر إنتل إلى سباقات الفورمولا واحد كحدث مهم يساعد على توطيد تلك العلاقة بالمستهلكين، فهي رياضة ترتكز إلى التقنية بشكل كبير، وتجذب مئات الملايين من المعجبين حول العالم إلى مضمارات السباق أو متابعتها عبر شاشات التلفزيون، كل أسبوع.
وقد كانت رعاية إنتل لفريق بي إم دبليو ساوبر للفورمولا واحد جزءاً من شراكة أوسع، سبق أن أعلنت عنها كل من إنتل ومجموعة بي إم دبليو في ديسمبر الماضي.
وتشمل الشراكة كلاً من التقنية والتسويق المشترك ورعاية إنتل لفريق بي إم دبليو ساوبر للفورمولا واحد.
وكجزء من هذه الاتفاقية، سيتم نشر تقنية إنتل في مجموعة بي إم دبليو بأكملها بالإضافة إلى شبكة موزعيها حول العالم، وستصبح إنتل الشريك الرسمي لفريق بي إم دبليو ساوبر للفورمولا واحد، وكانت بي إم دبليو قد اشترت فريق ساوبر في يونيو 2005م.
ومن خلال الاتفاقية التي تمتد لعدة سنوات والشراكة التقنية طويلة الأمد، فإن إنتل ستدعم بي إم دبليو في وضع وتطبيق معايير البنية التحتية لتقنية المعلومات في جميع مراكز البيانات التابعة لمجموعة بي إم دبليو، وفي توفير الحلول التقنية المبتكرة لفروعها وشركائها حول العالم.
ولدعم التوسع في التقنيات النقالة بين الموظفين، ستقوم مجموعة بي إم دبليو أيضاً بتحويل الحواسيب المحمولة في الشركة إلى الأنظمة المرتكزة إلى تقنية إنتل سنترينو النقالة، وستزيد بشكل كبير من استخدام موظفيها للمساعدات الرقمية الشخصية القائمة على تقنيات إنتل.
كما اتفقت الشركتان على تطوير مواصفة صناعية يمكن أن تسمح بالتكامل السلس بين سيارات بي إم دبليو والأجهزة التي تنتجها شركات أخرى، بما في ذلك الهواتف النقالة والمشغلات الموسيقية المحمولة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved