الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th June,2005 العدد : 120

الأحد 12 ,جمادى الاولى 1426

وأخيراً.. Nokia 9500 Communicator لقطاع الأعمال
جدّدت نوكيا يوم الاثنين تعهدها تجاه الهواتف النقالة المخصصة لقطاع الأعمال من خلال الكشف عن جهازها الجديد Communicator Nokia 9500. هذا الجهاز الذي يعتبر أحدث إضافة لسلسلة Communicator، التي أحدثت ثورة في عالم الاتصالات المتنقلة، ويعتبر كذلك من أحدث الأجهزة التي تم تصميمها لتتلائم بشكل مرن وعملي وآمن مع الاحتياجات المختلفة لأقسام تقنية المعلومات في الشركات. ويتميز الإصدار الجديد في سلسلة ال Communicator بكونه ثلاثي الموجات ويدعم تقنيتي EGPRS (EDGE) و.WiFi 802.
11b، ومن المنتظر أن يطرح في الأسواق العربية خلال الربع الأخير من عام 2004 ومع الإعلان عن إطلاق Nokia 9500 Communicator المخصص ليناسب احتياجات الشركات، تعمل مجموعة أعمال حلول الشركات التي أسستها نوكيا مؤخراً، على إعداد مجموعة من الأجهزة الجديدة التي تتلاءم مع الاحتياجات الخاصة للشركات.
وقد صرحت ماري ماكدويل التي عينت حديثاً في منصب النائب الأول للرئيس والمدير العام لقطاع حلول نوكيا للشركات قائلة: (تعتبر نوكيا الأفضل عالمياً في التعامل مع مفهوم التنقل.
يجمع Nokia 9500 Communicator خبرتنا في احتياجات مستخدمي الشركات وحالات الاستخدام الدقيقة مع خبرتنا في مجال الاتصالات المتنقلة وأمنها، وليكن بالتالي أول جهاز اتصالات متنقل يؤمن نفاذا سريعا وشاملا لخدمات الشركات، مدعوما بحزمة متكاملة من التطبيقات الموثوقة من أشهر منتجي تقنية المعلومات).
المزايا والوظائف الأساسية في Nokia 9500 Communicator: يحمل الجهاز الجديد نفس المزايا التي ميزت سلسلة Communicator في مجال الحلول المكتبية شائعة الاستخدام مثل البريد الإلكتروني، منسق البيانات الشخصية، التوصيل بالحاسب الآلي، التصفح، المستندات والتطبيقات العمودية للشركات وحتى إعداد الجداول العروض والوثائق والتي تأتي في متناول أيدي موظفي الشركات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved