Telecom & Digital World Magazine Sunday19/08/2007 G Issue 221
تكنولوجيا
الأحد 6 ,شعبان 1428   العدد  221
 

نظام أو طقم HT902TB من شركة إل جي هو نظام سينما منزلية تمكن المستخدم من إدخال الإمكانيات والتقنيات السينمائية إلى غرفة المعيشة بمزايا العرض على جدار الغرفة بقوة الصوت التي تصل إلى 1000 واط من خلال تصميم أنيق عصري متكامل.

ويتضمن نظام إل جي HT902TB أربع سماعات طولية رفيعة مصقولة ذات لون أسود لامع إضافة إلى سماعة كبيرة إضافية كما يوفر مضخم الصوت الرقمي XTS Pro صوتاً كريستالياً نقياً يتم ...>>>...

في إطار تبسيط الربط الشبكي اللاسلكي تقدم شركة دي لينك جهازين جديدين من أجهزة المودم وموجه المسار اللاسلكي Wireless Modem Router وتهدف الشركة من خلالهما إلى تقديم تجربة الربط اللاسلكي بأيسر صورها للمستخدمين الجدد الذين ليست لديهم خبرة ومعلومة كافية عن ثورة الإنترنت اللاسلكية.

تمكن أدوات التوجيه والمتابعة المبرمجة Connect wizard المستخدم من تركيب وإعداد موجه المسار ومنظم الإنترنت اللاسلكية ...>>>...

حاسوب في شاشة مسطحة Panel PC هو من أحدث ما تقدمه شركة (كنترون آسيا) حيث يتميز الحاسوب المسمى KPC-1500RT بالأداء العالي والنظام غير المعقد إضافة إلى شاشة اللمس الحساسة بقياس 15 بوصة.

يعمل الحاسوب الحديث على معالج إنتل سيليرون منخفض الطاقة مع لوحة أو رقاقة إنتل 852GM/ICH4 ويوفر الحاسوب متانة وصلابة تمكنه من العمل في البيئات الصناعية القاسية مثل مصانع السيارات ونحوها.

عبر تصميمه اعتماداً ...>>>...

أم أكس MX هو ماوس ليزر لاسلكي هوائي قابل للشحن تم تطويره بواسطة شركة لوجي تيك Logitech ليعمل على سطح المكتب وعلى الهواء دون الاحتكاك بأي سطح للحركة.

مثلما يستخدم معظم الناس جهاز التحكم عن بُعد (الريموت كنترول) يوفر ماوس MX Air mouse نفس الشعور بالراحة والحرية في التنقل ما بين تطبيقات وبرامج الحاسوب المختلفة والتمتع بتشغيل الوسائط المتعددة بمختلف أشكالها.

تم تصميم تقنية التحكم في الحركة ...>>>...

تقدم طابعة الليزر الملونة HP LaserJet CM1017 ترجمة عملية لخصائص ومميزات طابعات الفئة MFP أو الطابعات متعددة المهام multifunction printers عبر توفير والقيام بمهام الطابعة والماسحة الضوئية Scanner والناسخة Copier بأعلى درجات الجودة المطلوبة في كل مهمة ووظيفة من الوظائف.

تعمل الطابعة بمعدل (8) صفحات في الدقيقة في طابعة الأبيض والأسود والملون بدرجة وضوح 600 x 600 dpi تدعمها تقنية ImageREt ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة